• الحساب الشخصي
التضخم وانهيار العملة المشفرة وجولدمان ساكس Market Watch

تحليلات الأسواق المالية والسلع

في نشرة  اليوم ، سنغطي الموضوعات التالية:

- التضخم في الولايات المتحدة.

- تراجع  في ربحية معظم الأصول.

- انهيار سوق العملات المشفرة

التضخم في الولايات المتحدة - لقد سئم الجميع من هذا التضخم. لكن على الأرجح سيتحدثون عن ذلك لفترة طويلة جدًا ، على الأقل لمدة عام ، على الرغم من أن Morgan Stanley لم يعد متأكدًا من ذلك.

حيث  - قال الخبراء  من مورجان ستانلي في وقت سابق  إن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يرفع سعر الفائدة الرئيسي في عام 2022 - ، و المتوقع كان في  صيف عام 2022.

يتحدث المحللون الآن في Morgan Stanley عن ارتفاعين في أسعار الفائدة: في سبتمبر وديسمبر 2022 والثالث   في عام 2023.

نعم .... لا توجد ادلة قوية  لدى المحللين في بنك الاستثمار مورغان ستانلي. يشير التغيير القوي في توقعاتهم  إلى أن التضخم سيظل مرتفعًا لفترة طويلة ، مما يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يقوم بتشديد شروط السياسة النقدية بشكل أكثر فاعلية.

من الواضح أن الرئيس التنفيذي لشركة Goldman Sachs ، David Solomon ، يتفق مع الموقف الرسمي لمحللي Morgan Stanley.   أعلن أنه لم يعد من الممكن الاعتماد على أرباح   على الأسهم.

اسمحوا لي أن أذكركم بأن مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية تظهر ربحًا من رقمين في نهاية عام 2021 - وهذا أمر غير معتاد للغاية بالنسبة لهذا السوق ، الذي ينمو في المتوسط ​​بنسبة 8٪ سنويًا.

على  ضوء النتائج الموجزة للمجموعة الأولى - سيظل التضخم مرتفعًا لفترة طويلة ، لذلك سيضطر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنوك المركزية الأخرى في العالم إلى رفع أسعار الفائدة. بالمناسبة ، رفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي السعر مرتين هذا العام.

بمجرد تأكيد الاحتياطي الفيدرالي على استعداده للإسراع في مسألة تشديد شروط السياسة النقدية ورفع سعر الفائدة الرئيسي ، سيستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع. حتى هذه اللحظة ، قد يحدث ضعف تصحيحي للدولار .

و نختم النشره من سوق العملات الرقمية . لا توجد أخبار جيدة ، خاصة بالنسبة للمستثمرين والتجار الذين قاموا بالشراء   خلال الأسابيع الأربعة الماضية.   لا يزال خطر حدوث مزيد من الانخفاض في قيمة معظم العملات الرقمية  مرتفعًا. سيكون السيناريو الهبوطي لعملة البيتكوين  في ألاولوية حتى يعود سعرها فوق 51 ألف دولار. في الوقت نفسه ، تعتبر الزيادة في أسعار الفائدة والتشديد العام لشروط السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سلبية بالنسبة لسوق العملات المشفرة.

هذا كل شيء بالنسبة لي. راقب عن كثب خلفية الأخبار وكن مستعدًا لأي مفاجآت في السوق


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.