• الحساب الشخصي
Market Watch زيادة في العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية يوم الخميس ، أصبح من المعروف أن بنك إنجلترا ابقى على  سعر الفائدة الأساسي ومشتريات الأصول دون تغيير. ومع ذلك ، فإن النقص النقدي لم يقدم سوى دعم قصير الأجل للجنيه الإسترليني. لذلك ، لزيادة قوة الجنيه البريطاني ، هناك حاجة إلى عامل أساسي صعودي إضافي.

كما ان يوم الخميس كذلك تم الافصاح عن  - تقرير حول التغييرات في عدد طلبات إعانات البطالة في الولايات المتحدة. تبين أن البيانات الفعلية أسوأ بكثير من المتوقع ، مما أدى إلى إضعاف الدولار بشكل كبير مع معظم العملات.

على سبيل المثال ، ارتفع زوج استرليني / دولار GBP / USD بعد أن سجل أدنى مستوى للجلسة عند 1.2265 بأكثر من 140 نقطة. قد يحدث المزيد من النمو خلال نشر تقرير سوق العمل الأمريكي المقبل.

اليوم ، خلال جلسة التداول الامريكية ، سيتم نشر بيانات البطالة وعدد الوظائف المستحدثة في القطاع غير الزراعي في الاقتصاد الأمريكي.  و كانت التوقعات متشائمة للغاية. يتوقع الاقتصاديون انخفاض الوظائف بمقدار 22 مليون وظيفة وزيادة البطالة إلى مستوى قياسي يبلغ 16٪. إذا تم تأكيد ذلك وتجاوزها . ، فقد ينهار بالدولار الأمريكي بشكل ملحوظ.

الآن دعنا ننتقل إلى سوق النفط ، حيث نشهد انخفاضًا في الذعر وحتى الاستقرار. نعم ، لا تزال تقلبات التداول مرتفعة ، ولكن في يوم التداول الثالث ، كان سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند مستوى 23 إلى 26 دولارًا للبرميل. هنا تختلف آراء التجار والمستثمرين: يقول البعض أنه بحلول شهر يونيو سيتم القضاء على المخزون الفائض ا الحالي ، بينما البعض الآخر أكثر تشاؤما. و يتوقعون والتي قد تستمر حتى تظهر أخبار مهمة حول التغيرات في الطلب في هذا السوق.

سنكمل المراجعة ببيع زوج دولار أمريكي / دولار كندي من مستوى مقاومة فني 1.4150. يتم وضع أمر الحماية من وقف الخسارة 30 نقطة أعلى من سعر فتح المعاملة ، وأمر جني الأرباح عند أقرب مستوى دعم 1.4020. بلغ الربح من هذه الصفقة 930 دولار. ولم يتجاوز الخطر 220 دولارًا أمريكيًا ، الأمر الذي أخذ في الاعتبار نسبة المخاطرة والأرباح بأكثر من 1 إلى 4.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.