• الحساب الشخصي
Market Watch تصحيح العام في سوق الاسهم الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

في نشرة  اليوم ، سنغطي الموضوعات التالية:

- تصحيح مؤشرات الأسهم الأمريكية.  

- تعزيز  الدولار الامريكي

- تقرير عن البطالة في الولايات المتحدة وكندا.  

- تحليل لصفقة بيع زوج عملات EUR / USD.  

 

كما هو معتاد  في أول جمعة من كل شهر ، تنشر الولايات المتحدة تقريرًا عن الوضع المتغير في سوق العمل. كان رد فعل سوق الأسهم مثيرًا للاهتمام –حيث  ان  الانخفاض قياسي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. بالطبع ، يمكننا التحدث عن جني أرباح   ، لكنني لن أتفاجأ إذا رأيت تقريرًا ضعيفًا للغاية بشكل غير متوقع حول التغيير في عدد الوظائف المستحدثة في القطاع غير الزراعي.

انهيار مؤشرات الأسهم ، والذي ما زلت أعتبره تراجعًا تصحيحيًا  تسبب في دعم ، الدولار الأمريكي. نتيجة لذلك ، نشهد ضعفًا كبيرًا في زوج العملات EUR / USD. على الرغم من أن نشاط البائعين عند 1.1800 لا يزال ضعيفًا للغاية. مع  الملاحظة أن مستوى الدعم المحدد عند الحد  السفلي من القناة الصاعدة. قد يؤدي اختراق هذا المستوى إلى موجة أخرى من الانخفاض.

الآن دعنا ننتقل إلى التقرير القادم عن سوق العمل في الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أذكركم بأن البطالة وصلت إلى مستويات قياسية  لأكثر من 30 عامًا. وبالتالي ، فإن عدم وجود معدل ثابت لانخفاضه قد يضع ضغطًا إضافيًا على سوق الأسهم ، وبالتالي يساهم في تقوية الدولار الأمريكي. وفي هذه الحالة ،   التقرير الخاص بالتغيير في عدد الوظائف المستحدثة  يسوفر معلومات أكثر للمتداولين.

بالنظر إلى كل هذا ، في وقت نشر التقرير عن سوق العمل الأمريكية ، قد نشهد موجة أخرى من الانخفاض في زوج العملات GBP / USD إلى مستوى الدعم الفني التالي عند 1.3170. في حين أن تثبيت   الأسعار فوق مستوى للمقاومة 1.3350 لن يلغي فقط سيناريو الهبوط ، بل يشير أيضًا إلى رغبة المشترين  في الاستمرار في الارتفاع على المدى الطويل .

و كذلك اود ان اذكركم  بالإصدار القادم لتقرير البطالة في كندا. الوضع هنا أسوأ قليلاً مما هو عليه في الولايات المتحدة ، ولكن يحتاج تجار الدولار الكندي إلى مراعاة التغير في أسعار النفط.   ، فإن المزيد من التراجع لاسعار النفط سوف يضع ضغطًا أكبر على الدولار الكندي أكثر من تقرير البطالة السلبي

وسأختتم مراجعة اليوم بتحليل صفقة بيع زوج العملات EUR / USD. فتح التاجر صفقة بيع بحجم 1 لوت مباشرة بعد انهيار وتثبيت الزوج تحت مستوى الدعم الفني 1.1950. سعر افتتاح الصفقة 1.1930. تم تعيين أمر جني الأرباح عند 1.1810 ، أي أعلى بمقدار 10 نقاط من مستوى الدعم النفسي 1.1800. بلغ ربح هذه التجارة 1200 دولار.

هذا كل شيء بالنسبة لي. راقب عن كثب خلفية الأخبار وكن مستعدًا لجميع مفاجآت السوق.


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.