• الحساب الشخصي
الدولار الأمريكي يتعافى ، بعد مبيعات صباح يوم الاثنين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

عوض مؤشر الدولار الأمريكي جزءًا كبيرًا خسائره هذا الإثنين ، ولكن لا يزال التداول في قناة هبوطية. بالإضافة إلى ذلك ، أغلقت خلال النهار تحت مستوى الدعم الفني عند 93.20 ، مما يزيد من خطر المزيد من ضعف الدولار الأمريكي على المدى القصير.

ويعزى هذا الارتفاع الملحوظ للدولار الأمريكي إلى النتيجة الإيجابية للمحادثات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية ، التي وافقت على توحيد الجهود لتحقيق علاقات سلمية موثوقة.

ومع ذلك ، يظل نشاط المشترين للدولار الأمريكي ضعيفًا نوعًا ما ، مما يدل على احتمالية استمرار ضعفه. وبالتالي ، فإن عودة مؤشر الدولار الأمريكي فوق 93.60 فقط سيسمح لنا بالاعتماد على قوة الدولار الأمريكي على المدى القصير

EUR / USD

الزوج تحت ضغط في البداية 1.1725-1.1820 ، مما يدل على عدم يقين السوق. اختراق مستوى واحد من المستويات الفنية المحددة سيساعد في تحديد اتجاه حركة السعر.

اختراق مستوى الدعم 1.1725 سيفتح الطريق إلى 1.1650 وإلى 1.1550 وحتى 1.1500.

سيسمح الاختراق القادم للمقاومة 1.1820 / 30 بالاعتماد على حركة صعودية قوية إلى 1.1910 / 20 وإلى 1.1990.

GBP / USD

اليوم ، ستقدم بريطانيا تقريرا عن الوضع في سوق العمل. ووفقًا استطلاع رويترز اراء لاقتصاديين ، فلا حاجة إلى توقع حدوث تحسن كبير في المؤشرات. دعوني أذكركم بأن عدد طلبات استحقاقات البطالة آخذ في الازدياد منذ فبراير ، وفي أبريل ، سجل مؤشر قياسي للأشهر الـ 12 الماضية - 31.2 ألف ، مع القيمة القصوى السابقة لعام 16.6 ألف. وبناءً على ذلك ، فإن زيادة أخرى في هذا المؤشر ، ونتيجة لذلك ، قد تؤدي زيادة معدل البطالة إلى ضغط إضافي على الباوند.

لا يوفر التحليل الفني إشارات تداول جيدة.

USD / JPY

بعد تعزيز قوي إلى حد ما لأسعار الزوج عشية الاتجاه التصحيحي واللاحقة ، نرى محاولة أخرى من المشترين لاستئناف النمو في قناة سعرية صعودية ضيقة.

الهدف الأقرب للمشترين هو نطاق سعري ضيق قدره 111.20 / 45. سيسمح اختراق المنطقة المحددة بالحديث عن تطوير حركة صعودية أكثر قوة.

في هذه الحالة ، ستؤدي عودة عروض الأسعار تحت مستوى الدعم 110.00 إلى إلغاء الإشارة الصعودية.

 المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.