• الحساب الشخصي
زيادة في العائد على سندات الخزانة الأمريكية

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات ليوم امس  الاثنين  ارتفعت بحوالي 13% ، ليرتد من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 0.604% إلى 0.747% ، بفضل المعنويات الإيجابية التي تسيطر على المستثمرين ، تركيزا على شراء الأصول ذات المخاطر العالية.

كما أظهرت بيانات الجمارك فى بكين يوم امس  ارتفاع الصادرات الصينية بنسبة 9.5% فى آب/أغسطس ،بأكبر زيادة منذ آذار/مارس 2019 ،لتتجاوز توقعات الخبراء ارتفاع بنسبة 7.1% ،وسجلت الصادرات ارتفاع بنسبة 7.2% فى تموز/يوليو.

هذه  البيانات عززت  آمال تخطي الاقتصاد الثاني سريعا الأضرار الناجمة عن جائحة فيروس كورونا ، الأمر الذي يدعم مؤشرات تعافي الاقتصاد العالمي وحركة التجارة الدولية.

هذا و بالرغم من المكاسب حالية للدولار الأمريكي غير إنه لا تزال محدودة ، خاصة بعدما كرر رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "جيروم باول" يوم الجمعة بأن البنك المركزي يخطط لإبقاء أسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة.

الجذير بالذكر ان  باول إنه يعتقد أن الاقتصاد سيحتاج إلى أسعار فائدة منخفضة تدعم النشاط الاقتصادي لفترة طويلة من الزمن سيتم قياسها بالسنوات

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.