• الحساب الشخصي
ستنتهي مرحلة عدم اليقين قريبًا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

 لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي يتحرك في مستوى  ضيق يتراوح بين 94.37 و 94.65 ، والذي يقع بدوره ضمن نطاق أوسع يستمر في الضيق. كل هذا يشير إلى عدم يقين السوق ، لكن حقيقة أن اتساع حركة السعر يضيق يزيد من مخاطر حركة كبيره .

ستشير عودة المؤشر إلى مستوى الدعم 94.37 إلى ضعف المشترين ، ولكن  قبل هذه  النقطة ، لا يزال خطر استئناف الحركة الصعودية مرتفعاً.

EUR / USD

 لا يزال  تحركات الزوج  تحت منطقة المقاومة 1.1665 / 70 ، والذي كانت  لفترة طويلة نقطة  دعم. ومع ذلك ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار أن المقاومة المشار إليها تقع ضمن نطاق السعر الضيق. كل هذا يشير إلى عدم يقين السوق.

زياد اسعار الزوج  ، ونتيجة لذلك ، قد يحدث انهيار المقاومة الملحوظه في وقت نشر تقرير التضخم في ألمانيا. إذا تم نشر تقرير جيد بشكل غير متوقع ، سيزداد الطلب على اليورو. في حين أن نشر بيانات ضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير قد يكون مصحوبًا بمبيعات EUR / USD.

GBP / USD

 

يتم الإبقاء على أسعار اليوم الثاني للزوج بالقرب من مستوى الدعم النفسي عند 1.3100. وعودة فوق 1.3130 تشير إلى ضعف البائعين، ولكن  لا تكون بمثابة إشارة للشراء. و  يمكن أن يؤدي تجديد قيعان الحد الادنى  للجلسة إلى تأكيد استعداد البائعين لمواصلة الانخفاض إلى 1.2900.

USD / JPY

 

لم يكن زوج العملة هذا استثناءً ، حيث تم ملاحظة تحركات  الأسعار في بداية ضيقة ، وستسمح عودته فوق 111.45 فقط بالحديث عن رغبة المشترين في تطوير حركة صعودية أكثر قوة على المدى القصير. حتى ذلك الحين ، تبقى نشاط المشترين في خطر .

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا