• الحساب الشخصي
تحليل الفني للاسواق العالمية 27-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 يستمر اتساع نطاق حركة السعر ، في حين لا تزال أسعار مؤشر الدولار الأمريكي محتفظ بها ضمن نطاق 93.80-95.00 ، مما يدل على عدم يقين السوق. وسأسلط الضوء أيضًا على المستوى  94.40-94.60 ، حيث أن تجاوز حدودها سيحدد اتجاه حركة السعر على المدى القصير. لا يزال السيناريو الصاعد  هو الاكثراحتمالا

يمكن تنفيذ سيناريو   إذا تم نشر تقرير جيد عن التغير في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة. دعني أذكرك بأن الخبراء  يتوقعون نمو هذا المؤشر.

EUR / USD

  شهد اسعار الزوج في بداية جلسة التداول  حركه تداول جانبية في في الثلاث اشهر الاخيرة    ، والتي تضيق بشكل ملحوظ خلال الأسابيع القليلة الماضية. كل هذا يزيد من مخاطر حركة  أحادية الاتجاه قوية. بالنظر إلى التأكيد على أن البنك المركزي الأوروبي لن يرفع سعر الفائدة القياسي لأكثر من 13 شهرًا ، في حين يواصل البنك الفيدرالي رفعه ، فإن السيناريو لا يزال هبوطيًا. الدعم الرئيسي على   الترند  البيع : 1.1580 و 1.1550 و 1.1515.

النمو السريع للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الثاني قد يؤدي إلى توليد  ضغط على الزوج عند نشر التقرير.

GBP / USD

 تعتبر عودة أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 1.3130 بمثابة تأكيد لنوايا  البائعين. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تداول الزوج فوق مستوى الدعم النفسي عند 1.3100 ، ولكن لا يزال خطر اختراقة  مرتفعاً.

قد يكون إلغاء هذا السيناريو في حال اصدار  بيانات ضعيفة بشكل غير متوقع عن التغير في معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة. هذا التقرير هو الحدث  الرئيسي لهذا اليوم.

USD / JPY

 حتى بعد انهيار وتحديد أزواج الأسعار تحت منطقة الدعم 111.15 / 45 ونتيجة لذلك تحت   التنرند  ، لا يزال نشاط البائعين ضعيفًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال المشترين غير مستعدين لاستئناف النمو. نتيجة لذلك ، يمكن تحديد الاتجاه الإضافي لحركة السعر بعد أن تتجاوز أسعار الزوج  مستوى  البداية 110.70-111.50.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.