• الحساب الشخصي
تحليل فني للدولار الامريكي 07-26-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

   حدوث الاتفاق في المحادثات بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حول إلغاء التعريفات  الجمركية  على  الصناعات   ما عد  المتعلقة بالسيارات يضغط على الدولار الأمريكي ، وسط تزايد الاهتمام بالمخاطر.

لذلك يستمر مؤشر الدولار الأمريكي في الانخفاض ، مقتربًا جدًا من خط الترند العام  ، والذي يمر عند 93.80 ، والذي بدوره هو المستوى الفني للدعم. وكنتيجة لذلك ، يمكن ان تؤدي   الى الانخفاض ، من الضروري الحصول على إشارة صعودية قوية لليورو و / أو الجنيه الإسترليني ، أو إشارة هبوطية للدولار الأمريكي. حيث يمكن أن تأتي مثل هذه الإشارات بقرار حول سعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي الأوروبي ونشر إحصائيات كلية من الولايات المتحدة.

EUR / USD

 تغييرات كبيرة في ديناميكات الإجمالية للتداول لم يحدث ذلك، لا يزال  تحركات الزوج  جانبية 1،1670-1،1745. في وقت كتابة التقرير  تحركة السعر    تحت مستوى المقاومة الفني 1.1745، والذي يمر بالقرب من خط  الترند من أعلى مستوياتها السابقة، وزيادة هذا المستوى. سيشكل  إشارة إضافية تتيح للعملاء التنبئ  في النمو إلى أقصى حد السابق إلى 1.1780 / 90 ثم إلى منطقة المقاومة الأكثر أهمية 1.1820 / 35.

وأهم حدث لكامل زوج العملة والسوق تكون نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي للبنك المركزي الأوروبي والمؤتمر الصحفي الذي يتبعة .

GBP / USD

 اختبرت عروض الأسعار للزوج مستوى المقاومة النفسي عند مستوى 1.3200 ، بالقرب من خط  مستوي الترند العام  ، مما عزز هذا المستوى. ولكن لا يمكن التوصية بالبيع  إلا بعد عودة الزوج إلى مستوى الدعم عند 1.3135. حتى ذلك الحين ، لا يزال خطر زيادة تقوية أسعار الزوج مرتفعاً للغاية. في الوقت نفسه ، يمكننا ملاحظة انخفاض التصحيح في الوقت الحالي.

 USD/JPY

 تمكن البائعون من التغلب على مستوى الدعم 111.00 ، مما أدى إلى انهيار الترند العام ، والذي تم بناؤه من قاع في  مارس. وبناء على ذلك ، لا يزال خطر تطوير انخفاض أكثر قوة كبيرًا. الأهداف الفورية للبائعين هي مستويات الدعم التالية: 110.30 و 109.35 ، ولكن نطاق 108.35 / 75 لا يزال يمثل منطقة الدعم الأكثر أهمية.

سيكون إلغاء السيناريو الهبوطي هو عودة الأسعار فوق 111.00 ، ولكن فقط تثبيت الأسعار على 111.50 سيسمح بالحديث عن قدرة المشترين على استئناف الحركة الصعودية.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.