• الحساب الشخصي
اسعار العملة الرقميه البتكوين يحاول الثبات فوق ٤٠٠٠ دولار

تحليلات الأسواق المالية والسلع

يوصل  أسعار العملة الرقمية "البتكوين تحركاته الاجابية و حقق ارتفاعا " بأكثر من 3% بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا بالأمس ، لتسجل أعلى مستوى فى أربعة أسابيع ، مع تمسك الأسعار بالتداول أعلى 4,000$ ، وبدعم تحسن الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية خلال الفترة الحالية.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول  الساعه ١١:٥٤بتوقيت  غرينيش  تتداول العملة الرقمية بتكوين حول4,129$ بارتفاع قدره 182$ بأكثر من 3.1%،حيث سعر الافتتاح عند 3,947$،وسجلت أعلى مستوي عند 4,235$ الأعلى منذ 2 كانون الأول/ديسمبر الجاري ، و أدنى سعر عند 3,944$.

وكان سبقو ان فقدت أسعار البتكوين يوم الأحد نسبة 0.75% ، فى ثاني خسارة خلال ثلاثة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعد موجة صعود قوية.

كما ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بأكثر من 12 مليار$ إلى إجمالي 146 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 22 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، مع صعود معظم العملات الكبرى بالسوق.

و الجذير بالذكر انه ارتفع متوسط حجم التداول بالسوق الرقمية خلال الأسبوع الماضي من 10 مليار$ إلى 18مليار$ ، ونجح السوق حتى الآن فى إضافة أكثر من 45 مليار$ إلى القيمة الإجمالية للعملات ، بعدما سجلت القيمة السوقية يوم 15 كانون الأول/ديسمبر إجمالي 101 مليار$ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ آب/أغسطس 2017.

وعلى مدار الأسبوع  المنصرم  ، حققت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" ارتفاعا بنسبة 23% ، فى أول مكسب أسبوعي خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ، وبأكثر مكسب أسبوعي منذ تموز/يوليو الماضي.

هذا و تواصل معظم العملات الكبرى بالسوق صعودها القوي حاليا ، بدعم تحسن مستويات الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية ، وفى ظل دخول بعض المستثمرين الجدد للاستفادة من الأسعار الرخيصة خلال الفترة الأخيرة ، بالتزامن مع إغلاق مراكز بيع كبيرة في أواخر تعاملات 2018.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.