• الحساب الشخصي
تحركات سلبية على البتكوين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

إن سوق عملات المرقمية عملة هشة وحساسة بالنسبة لعدد كبير من العوامل الداخلية والخارجية. في هذه الحالة ، ليس من الممكن دائمًا تحديد رد الفعل لظهور خلفية إخبارية (عامل / حدث أساسي). بشكل عام ، يمكن تطبيق هذا البيان على أي سوق أو منتج تقريبًا ، مما يساهم في زيادة الاهتمام بالتحليل الفني..

تعتمد طريقة التحليل الخاصة بي على نهج تقني -  درس ديناميكيات تغيرات الأسعار ، والتي تسمح بتحديد (إلى حد معين) المزاج الحالي للسوق.

جدول الأسعار BTC ، اليومي

 

على الرسم البياني للسعر أعلاه ، من الواضح أنه بعد الارتفاع الهائل في الأسعار بشكل حاد في نهاية عام 2017 ، فإن عروض أسعار عملة التشفير الأكثر  وشهرة (BTC) ، ستختبر مرة أخرى مستوى الدعم  والفني الآن عند 6500 دولار.

كسر الدعم المحدد سيفتح الطريق إلى الهدف التالي في منطقة ضيقة إلى حد ما 5500- $ 6000. وقد كان رد الدعم هذا في السابق هو ردع البائعين من تطوير انخفاض أكبر في الموجة الأولى من المبيعات (يناير- فبراير 2018). ونتيجة لذلك ، من غير المحتمل أن يؤدي الاختراق في دعم 6500 دولار إلى حدوث انهيار قوي للغاية ، والذي بدوره سيسمح للتجار  بالاعتماد على اختراق 4000 دولار وإرجاع السعر إلى المستوى الرئيسي 3000 دولار. هذا هو المستوى الذاتي  الذي حافظ على السعر لفترة طويلة من تطوير حركة صعودية أكثر قوة.

ومع ذلك، سوف ينظر أي تعزيز للاقتباسات (ارتفاع الأسعار) كتصحيح. وفقط عندما تعود الأسعار فوق 000 9500-10 $، وارتفاع سابقة، يمكن أن نتحدث عن استئناف الحركة الصعودية وشراء نشطة BTC. حتى هذه النقطة من خطر حدوث مزيد من الانخفاض في أسعار بيتكوين لا تزال مرتفعة جدا، ونحن نلاحظ الاسعار  المسبق الكلاسيكية إلى مستوى 6500 $. إذا كنت تستخدم أساليب التنبؤ مع تحليل الرسوم البيانية، ويقع أقرب (على المدى المتوسط) هدف للبائعين هو  $ 3500

 

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.