• الحساب الشخصي
  التركيز على تقرير التوظيف في القطاع الغير زراعي في كندا

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

الحدث: اليوم (8 يونيو 2018) في الساعة 12:30 بتوقيت غرينيش  ، نشر البيانات من سوق العمل الكندي.  الوضائف المستحدثة   في كندا اللازراعية تختلف   من تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي ، وهي الميزة  ان  لها أقل تاثير  (أقل احتمالا لارتفاع). كان يتم نشره في نفس اليوم مع American Nonfarms ، مما جعل من المستحيل عدم متابعة  هذا النوع من الأحداث.لكن  اليوم ، يختلف الجدول الزمني للنشر عن تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكي (الذي تم نشره قبل أسبوع)..

الخلاصة الفنية: كان USD / CAD خلال الـ 48 ساعة الماضية غير مستقر بشكل خاص بالنسبة للتجار. أولاً ، تم تحديث كلا  النقطتين  ، ثم اختبر الاندفاع الهبوط منطقة الشراء. في الوقت نفسه إعطاء نقطة لهذه المستوى  (1،2655). بعد ذلك ، قام الكندي بتحديث نقطة المقاومة  اليوم. وبالتالي ، "خلال اليوم ، الترند الصاعد".

تحليل الفني: نظر  لفرض رسوم كمركية ، وحجب عدد من المصدرين للفولاذ  الصلب العالمية (أساسا الروسي)  يجبرون مقاولين لإغلاق المصانع في الدولة الكندية. نقل مصانع  الإنتاج من كندا إلى الولايات المتحدة  يؤدي الى  نقص الارباح . في الواقع هذا هو ما رأيناه في  التقرير عن الوضائف في الولايات المتحدة (زيادة في عدد العاملين في إنتاج 56 ألف شخص  أو 34٪). بدأت نفس الصحيفة الأمريكية واشنطن بوست توزيع المعلومات أن الولايات المتحدة لا تزال تنظر الى فرض   المزيد من الرسوم الجمركية على كندا (ردا على التصريحات الأخيرة «G6 + 1" الوزراء الكندي في مؤتمر القمة الأخير) بحيث من جهة نظر أساسية، نحن يجب أن نرى انخفاضا في عدد الأشخاص الذين يعملون في كند

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.