• الحساب الشخصي
تحركات هادئة للدولار الامريكي ( الهدوء الذي يسبق العاصفة )

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

ما زالت لا  توجد تغييرات كبيرة في ديناميات الإجمالية للتداول: المشترين يستمرون في   اختبار قوة من المنطقة الفنية المقاومة 92،90-95،00. بالنظر إلى زيادة نشاط المشترين ، فإن خطر حدوث اختراق في المنطقة المحددة مرتفع للغاية. في حالة حدوث اختراق في منطقة المقاومة المحددة ، سيكون العائق التالي أمام المشترين هو المستوى النفسي 96.00 ، ولكن في الطريق إلى ذلك هناك العديد من المستويات  الموضعية  قادرة على إبطاء الحركة الصعودية.

EUR / USD

تستمر الاقتباسات من  جذب  السعر إلى مستوى الدعم الفني 1.1500 ، مما يزيد من خطر المزيد من الضعف على المدى القصير. سينتج عن إلغاء السيناريو الهابط ، والذي يشير إلى انخفاض الزوج إلى 1.1480 وإلى 1.1440 ، عودة الأسعار إلى ما فوق 1.1600. ولكن حتى في هذه الحالة ، ستكون  هنالك مخاظره  في عمليات الشراء .

GBP / USD

قبل الإعلان عن نتائج التصويت بسعر الفائدة الأساسي من قبل بنك إنجلترا ، لا يزال الجنيه تحت ضغط البائعين ، مما سمح بتحديد ادنى مستوى في  الأسبوع الحالي. نتيجة لذلك ، يظل خطر المزيد من الضعف في أسعار الزوج إلى المستويات المستهدفة عند 1.3100 و التالي إلى 1.3050 لاتزال الخطر مرتفعا   

USD / JPY

 

الدولار القوي يسحب الزوج إلى 111.20 / 45. ونتيجة لذلك ، فإن المزيد من تعزيز الدولار الأمريكي سيوفر دعما إضافيا للمشترين ، ولكن فقط عند  ظهور عامل أساسي قوي جدا يساهم في تعزيز الدولار الأمريكي و إضعاف الين الياباني سيؤدي إلى انهيار منطقة المقاومة الملحوظة.

السيناريو لا يزال صعوديًا. اختراق المقاومة 110.70 يفتح الطريق إلى 111.20 / 45.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا