• الحساب الشخصي
الدولار الامريكي يمكن ان يواصل النمو لكن ليس اليوم

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

كان التعزيز السريع لمؤشر الدولار الأمريكي بسبب ضعف اليورو على خلفية تصريحات ممثل البنك المركزي الأوروبي بأن سعر الفائدة الرئيسي سيبقى دون تغيير حتى صيف عام 2019. وبالنظر إلى عدد الزيادات في سعر الفائدة الرئيسي للاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة واحتمالات حدوث زيادات أخرى ، فإن هذا الاختلاف الهام لا يمكن أن يمر دون أن يلاحظه السوق.

قد لا يحدث المزيد من التعزيز لمؤشر الدولار الأمريكي إلا إذا تم إصدار إشارة ايجابية  قوية بما فيه الكفاية للدولار الأمريكي. في حين أن تدهور العلاقات التجارية مع عدد من البلدان ، وكذلك تدهور الوضع الجيوسياسي ، يمكن أن يضعف USDX.

لا تزال عمليات الشراء النشطة للدولار الأمريكي تحت المستوى الفني القوي عند 94.80 في خطر.

EUR / USD

بعد انهيار أسعار الزوج في منطقة الدعم 1.1550 / 80 ، ازداد نشاط المشترين بشكل طفيف ، ولكن خطر المزيد من الضعف لا يزال مرتفعاً. قد تكون عمليات الشراء مناسبة فقط إذا عاد الزوج  فوق سعر يوم الجمعة. في حين أن عودة الأسعار تحت مستوى 1.1550  تعتبر إشارة هبوطية.

نظرًا لعدم وجود احداث اقتصادية هامة  من الولايات المتحدة اليوم ، فقد يظل النشاط التجاري ضعيفًا نوعًا ما.  

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج فوق مستوى الدعم عند 1.3220 ، لكن خطر انهياره يستمر في الارتفاع. سوف يفتح اختراق مستوى الدعم الفني الملحوظ الطريق إلى 1.3100 وإلى 1.3050. في الواقع ، هذا هو مجال الدعم ومن المهم أن تأخذ في الاعتبار قوتها. في حالة حدوث سيناريو هبوطي ، فإن منطقة الدعم المحددة قادرة على ردع البائعين من تطوير انخفاض أكثر قوة. قد يكون إلغاء السيناريو الهابط هو عودة الأسعار إلى ما فوق 1.3300

USD / JPY

وبالنظر إلى الديناميكة العامة للتداول على D1 أو H4 ، ألاحظ تشكيل بداية واسعة نسبيا 108.35-111.40. في الوقت نفسه ، قد تصبح عودة الأسعار إلى مستوى الدعم 110.00 إشارة هبوطية على المدى القصير. سيؤدي انهيار الدعم الملحوظ إلى فتح الطريق إلى 109.20 وإلى مستوى 108.35 / 75. لا توجد إشارة قوية للسوق.


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.