• الحساب الشخصي
الموجة قادمة من بيع على الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 

مرة أخرى يختبر طلب البيع  مستوى الدعم الفني عند 93.60. ولكن من المهم للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار حقيقة أنه على الطريق من بيع  هناك مستوى تقني آخر للدعم عند العلامة 93.40  نرى بشكل واضح  في  D 1

يمكن تحقيق اختراق في المنطقة المحددة بشرط زيادة ضعف الدولار الأمريكي وتقوية اليورو. لا يزال السيناريو الهابط يأخذ في الحسبان ضعف المؤشر إلى 92.55 ثم إلى 92.20.

سيكون الإلغاء لهذا السيناريو هو اعاده  تثبيت الأسعار على 94.20. في هذه الحالة ، ستكون الهدف شراء الدولار الأمريكي على المدى المتوسط.

EUR / USD

 

مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، ارتفع الطلب على الزوج ، ولكن على الرغم من الارتقاء بأعلى مستوى له منذ أسبوعين ، فشل الزوج في تسجيله المستوى فوق  1.1750. مع ذلك ، لا يزال خطر المزيد من  دعم أسعار الزوج مرتفعًا. وإلغاء لسيناريو الاتجاه الصاعد يؤدي الى تحويل    المستوى   الدعم  الفني عند 1.1705 / 00  تطور الأحداث في هذا السيناريو سوف تسمح بالنظر في المبيعات على المدى القصير ، و  هذا هو سيناريو بديل.

 

GBP / USD

 

يظل الطلب على مستوى المقاومة 1.3400 (الذي يؤدي الآن وظيفة الدعم) ضعيفًا بما يكفي. في الوقت نفسه ، سوف أضع علامة على نمو نشاط البائعين  على تحرك  الزوج. نتيجة لذلك ، يمكن للزوج العوده إلى مستوى الدعم 1.3400 / 1.3390 في ضعف الطلب على الزوج    إلى 1.3300.

ونظراً لعدم وجود  احجاث  اقتصادية كلية مهمة من بريطانيا ، يجب على التجار مراقبة ملاحظات البنك المركزي وغيره من الأشخاص ذوي النفوذ.

 

USD / JPY

 

مع ذلك ، تمكن المشترون من كسر المستوى   المقاومة عند المستوى 110.00 ، لكن في نفس المسار  ، لدى المشترين مستوى فني آخر للمقاومة - 110.30. أنا لا أستبعد الزيادة في نشاط طلب البيع  في منطقة المقاومة المحددة. قد تؤدي  الإشارة التي تشير إلى ضعف المشترين هي عودة الأسعار إلى المستوى 110.00.

يقع أقرب دعم عند 109.40 ، ولكن الاختبار التالي قد ينتهي بانهيار.


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.