• الحساب الشخصي
تحليل فني (دولار الامريكي ,الذهب و البتكوين ) 29-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USD

الدولار الأمريكي يمكن إكمال الشهر الثالث من النمو مقابل سلة من 6  العملات الرئيسية  (USDX). في هذه اللحظة، مؤشر الدولار الأمريكي يتداول فوق المنطقة الفنية 94.00 / 15، ولكن لا يزال نقطة أساس المقاومة الفنية أكثر أهمية 95.00.

مزيد من الدعم  للدولار ممكن في استعداد  مناقشة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لرفع سعر الفائدة الرئيسي مرتين هذا العام. أيضا، ودعم المشترين قد تجعل زيادة أخرى في العائد على السندات الحكومية الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن قد يكون ا الترند الصاعد أكثر قوة  مع تطور النزاع التجاري للولايات المتحدة مع عدد من الدول الكبرى في سيناريو مواتية للولايات المتحدة في العالم.

سيناريو مواتٍ للولايات المتحدة سيكون سيناريو قادر على دعم سوق الأسهم الأمريكية ، مع الحفاظ على المؤشرات الرئيسية من انخفاض أكثر قوة. وبالتالي ، فإن تطوير الأحداث في ظل هذا السيناريو سيؤدي إلى تعزيز الدولار على المدى الطويل.

مع ذلك ، لا يزال خطر حدوث ضعف تصحيحي     للدولار مرتفعًا للغاية ، حيث أن الخطابات  الأخيرة من دونالد ترامب ادى  الى  تنشط  مبيعات بصوره كبيرة للغاية في سوق الأسهم الأمريكية. لذلك ، أصبحت البيانات التي يمكن فرض ضريبة المبيعات من المتاجر عبر  الإنترنت ،اصبحت  أخبار سيئة للاسهم.

GOLD

يقع الذهب فوق مستوى الدعم الفني عند 1255 دولارًا ، ولكن المزيد من القوة للدولار الأمريكي يمكن أن يضع ضغطًا إضافيًا على السعر ، مما يؤدي إلى دعم فني أكثر أهمية عند 1243 دولارًا. أود أن ألفت انتباه  إلى حقيقة أنه في منطقة 1240/5 دولار هناك خط  ترند ، مبني على الحد الأدنى ل W1. كل هذا يزيد من أهمية الدعم الفني الملحوظ. ستخدم أقرب مقاومة فنية نطاقًا ضيقًا للسعر 1265 دولارًا أمريكيًا.

BTC

ما زال سعر البيتكوين فوق مستوى الدعم النفسي القوي عند 6000 دولار ، لكن خطر انهياره لا يزال مرتفعاً للغاية (التحليل الفني). في في حالة حدوث اختراق  ملحوظ في الدعم يجب أن نتوقع انهيار إلى 5400 $ ثم   4900 $  . وهذه هي أقرب مستويات الدعم الفني التي تشكل منطقة قادرة على حجب الأسعار من تطوير انخفاض أكثر قوة دون تصحيح واضح. في هذه الحالة ، فقط عودة السعر فوق 800 دولار ستسمح بإلغاء السيناريو الهابط.

لتطوير حركة صعودية قوية نحتاج أساسيات قوية جدا، مثل انهيار سوق الأسهم في الولايات المتحدة، الأمر الذي سيؤدي إلى  لجوء رؤساء الأموال  ل "ملاجئ امنة "و التي سوف العملة المشفرة .

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.