• الحساب الشخصي
هبوط الجنية الاسترليني قبيل التصويت على بريكزيت

تحليلات الأسواق المالية والسلع

انخفض زوج باوند / دولار GBP / USD إلى قاع اليوم عند 1.3152.

إن خطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مدرج على جدول أعمال الجنيه الإسترليني ، حيث من المقرر إجراء "تصويت ذاتي" اليوم في مجلس العموم البريطاني بشأن تعديل اتفاقية خروج بريطانيا النهائي

تعارض حكومة تيريزا ماي هذا التغيير ، حيث أنها ستمنح البرلمان فرصة للتدخل إذا فشلت الحكومة في الحصول على صفقة   مع الاتحاد الأوروبي عندما يحين الوقت ذلك .

في هذه الحالة ، من شأنه أن يجعل Brexit  ان تكون أكثر فعالية  وليونة    ، لذلك يبدو أن أعضاء البرلمان من غير المرجح أن يتفقوا مع موقف حكومة  تيريزا ماي للمضي قدما دون سيناريو اتفاق Brexit في الواقع ، يجب أن يكون هذا إيجابيًا للجنيه ، لكن سيتعين عليه انتظار النتائج.

وحتى لو كان التصويت ضد حكومة تيريزا ماي ، وتأمل في الحصول على Brexit أكثر ليونة ، فإن ذلك سيخلق صورة سياسية داخلية مختلطة للغاية. لن يكون الحزب راضٍ عن هذا ، وسيتم التشكيك مجددًا في موقفه رائيس  

يحافظ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار على ثباته دون مستوى 1.3226، ليبقى الضغط السلبي قائماً للفترة القادمة، والذي يعتمد على ثبات الإغلاق اليومي دون المستوى المذكور، مع الإشارة إلى أننا بانتظار التوجه نحو 1.2962 كمحطة رئيسية تالية.

 

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3050 والمقاومة 1.3226

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.