• الحجرة الشخصية
ارتفاع لسعر الدولار الاسترالي الى اعلى مستوياته خلال 9 اسابيع
Published on 04.06.2018 12:31

 ارتفع الدولار الأسترالي خلال في بداية  تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع ليسجل اعلى مستوى له  خلال  تسعة أسابيع، وذلك بعد أن وجد الدعم جيد نوعا ما  من البيانات التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الأسترالي إلى  جانب تراجع  طفيف الذي حدث  في مستويات الدولار الأسترالي.

 يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى السعر  0.7600 بعد أن سجل اعلى مستوى له  عند السعر  0.7603 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى ال السعر  0.7561 وسجل أدنى مستوى عندالسعر  0.7560

 حين ان   الشركات الأسترالية دفعت  مبلغاً قياسياً للغاية  في الأجور في الربع الأخير من العام بفضل طفرة العيلر متوقعه في نسب  التوظيف التي وفرت زيادة في دخول المستهلك وإنفاقه في الوقت الذي يشهد فيه النمو الإجمالي للأجور أبطئ مستوياته على الإطلاق.

أظهرت الأرقام الصادرة  و الاحصائيات عن مكتب الإحصاءات الأسترالي أن شركات الأعمال دفعت 135.5 مليار دولار أسترالي (103 مليار دولار امريكي ) في الأجور والرواتب في الربع الأول من العام بزيادة 0.8 % عن الربع السابق و5.0 % أعلى من العام الماضي.

بالإضافة إلى  هذا فقد ارتفع مؤشر مبيعات التجزئة في استراليا الذي لها تأثير قي على العملة الرسمية للبلد  خلال شهر ابريل / نيسان ليسجل 0.4% بأفضل من التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.3% وكانت القراءة السابقة تشهد قراءة ثابتة بنسبة 0.0 %.

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشراً في الاستناد الية في العمل بصوره كلية  ، ولكنها تحمل طابع التوصيات حصرا

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.