• الحساب الشخصي
تمكن الدولار الاسترالي في الارتداد امام الموجة الهابطة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأسترالي  شهد بعض الانخفاض  خلال تداولات اليوم الجمعة مع ختام تداولات الأسبوع ليسجل أدنى مستوياته في أربعة أسابيع، وذلك في ظل الارتفاع الكبير الذي شهده الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية خلال جلسة الأمس.

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي  اليوم  عند المستوى 0.7465 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7477 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7475 وسجل أدنى مستوى عند 0.7452

الانخفاض الكبير في مستويات الدولار الأسترالي يأتي في ظل قوة الدولار الأمريكي التي اكتسبها من ضعف اليورو بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي شهد اعلان البنك عن موعد انهاء البنك لبرنامجه التحفيزي.

من جهة أخرى فقد ارتفعت أسعار المنازل الجديدة في الصين خلال شهر مايو / أيار بنسبة 0.7% بعد ان كانت بنسبة 0.5% وهو أعلى مستوى للمؤشر من يونيو / حزيران من عام 2017.

على المستوى السنوي فقد ارتفع مؤشر أسعار المنازل الجديدة لسبعين مدينة كبيرة في الصين بنسبة 4.7% خلال شهر مايو / أيار بدون تغير عن القراءة السابقة.

 نجح زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بتحقيق هدفنا الرئيسي المنتظر عند 0.7507 يوم أمس، وتمكّن من كسر هذا المستوى ليؤكد فتح الطريق أمام امتداد الموجة الهابطة على المدى القصير، فاتحاً الطريق أمام استهداف القاع المسجل مسبقاً عند 0.7411 كمحطة تالية، مع الإشارة إلى أن كسر هذا المستوى سيدفع السعر نحو 0.7285 على المدى القريب.

وبالتالي، سيبقى الاتجاه الهابط مرجحاً خلال الجلسات القادمة  اذا لم  يتم اختراق مستويات 0.7507 والأهم 0.7585 وهو الثبات فوق هذا المستوى .

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7370 والمقاومة 0.7507

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.