• الحساب الشخصي
تراجع الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي أمام الين الياباني

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

             الدولار الأمريكي  شهدة  انخفاضا خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الأدنى له منذ 11 من حزيران/يونيو الجاري أمام الين الياباني في ظلال حالة القلق التي تنتاب الأسواق من تصاعد الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة الامريكية  والصين والمخاوف من قرب اندلاع حرب تجارية وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل الاقتصاد الأمريكي وحديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك اتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل في ألاباما.

في تمام الساعة 08:00 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.15% إلى مستويات 109.60 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 109.77 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له في أسبوعين عند 109.37، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 109.78.

 و هذا  حيث تتطلع  وتترقب الأسواق المالية لما سوف تسفر عنه بيانات سوق الإسكان الأمريكي مع الترقب لصدور قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل لشهر نيسان/أبريل الماضي والتي قد تعكس تسارع وتيرة النمو إلى 6.9% مقابل 6.8% في آذار/مارس الماضي، وذلك قبل الكشف عن قراءة مؤشر ثقة المستهلكين للشهر الجاري والتي قد تعكس استقرار الاتساع عند ما قيمته 128 دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في أيار/مايو الماضي.

كما تترقب ايضا  الأسواق بيانات عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم صدور قراءة مؤشر راتشموند الصناعي لشهر حزيران/يونيو والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قميته 15 مقابل ما قيمته 16 في أيار/مايو، وصولاً إلى الحديث المرتقب لعضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك اتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل في معهد برمنجهام للحقوق المدنية في ألاباما في تمام الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.