• الحساب الشخصي
جيمي باول يدعم الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 إن التفاؤل الذي أظهره جيروم باول بشأن الحاجة إلى زيادة سعر الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، على خلفية النمو الاقتصادي المتسارع ، بالإضافة إلى زيادة الأجور مع الحد من البطالة ، قد قدم دعماً قوياً للدولار الأمريكي. من المهم أيضًا ملاحظة أن باول سيشهد اليوم على تقرير السياسة النقدية نصف السنوي أمام لجنة الخدمات ، مجلس  الشيوخ الأمريكي في واشنطن. قد تقدم تعليقاته دعمًا إضافيًا للدولار الأمريكي. التفاؤل الإضافي لجيروم باول قادر على توفير الدعم اللازم للمشترين للتغلب على المقاومة (USDX) في منطقة 94.95-95.05. هذا مجال تقني قوي جدا للمقاومة ، لذلك هناك حاجة إلى عامل أساسي  للاختراق المقاومة .

EUR / USD

 على الرغم من التعزيز السريع للدولار الأمريكي ، يتم الحفاظ على أسعار هذا الزوج بما فيه الكفاية من منطقة الدعم الفنية الرئيسية 1.1550 / 15 ، مما يزيد من خطر المزيد من الضعف في عروض الأسعار على المدى القصير.في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الإعلان عن أسعار هذا الزوج في منطقة الدعم عند 1.1630 / 40 ، ولكن لا يزال هنالك  خطر المزيد من الضعف في أسعار الزوج   قد يتحقق  اختراق الدعم   إذا أكد جيروم باول استعداد بنك الاحتياطي الفيدرالي لمواصلة تشديد السياسة النقدية ، من خلال رفع أسعار الفائدة. ولكن نشر تقرير جيد بشكل غير متوقع عن التضخم في منطقة اليورو قد يوفر دعمًا على المدى القصير لأسعار الزوج.

GBP / USD

 في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الإعلان عن أسعار الزوج عند مستوى الدعم النفسي عند 1.3100. في الوقت نفسه ، من المهم الانتباه إلى المستوى الفني للدعم عند المستوى 1.3050 ، والذي يعد الدعم الرئيسي منذ نهاية عام 2017. اختراق منطقة الدعم الملحوظ سوف يفتح الطريق إلى 1.2910 / 00 وإلى أبعد من ذلك إلى 1.2780.

هذا السيناريو لا يزال في الأولوية شريطة أن يتم تعزيز الدولار الأمريكي أكثر في ظل تشديد شروط السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

USD / JPY

 تعزيز الدولار الأمريكي يساهم في نمو عروض الأسعار للزوج. في وقت كتابة الخبر ، استندت الأسعار على مستوى المقاومة الفنية عند 113.00 ، ولكن لا يزال هناك احتمال لمزيد من النمو إلى 113.60 / 70 وإلى 114.30.

يظل هذا السيناريو في الأولوية حتى يعود الزوج إلى مستوى الدعم 112.80 / 90.

 

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا