• الحساب الشخصي
تحليل فني للذهب (تداول على الذهب )03-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الذهب

 تمكن البائعون من الوصول إلى مستوى دعم فني قوي عند 1240 دولار للأونصة. من المهم الانتباه إلى حقيقة أن هذا ليس فقط المستوى الأفقي للدعم الذي تشكل في وقت سابق  . ولكن أيضا في هذة اشاره بوجود ترند  ، مبني على الحدود العام على فاصل زمني كبير W1.

كل هذا يزيد من قوة مستوى الدعم الفني الملحوظ ، والذي يمثل بطبيعته  عدد نقاط قدرها 1،388 $ / 41. وبالتالي ، فإن المزيد من المبيعات في السوق غير مجدية بالفعل ، ولأصبح أكثر دقة ، هناك خطر كبير بشكل كاف لتطوير النمو التصحيحي إلى علامة 1255 $ وأكثر إلى 1262 $ و 1266 $ لكل سبيكة.

في الوقت نفسه ، من المهم أن نفهم أنه في الطريق إلى المشترين هناك منطقة  تثبيت الاسعار   1247- 1255 دولار للأونصة. وفقًا لذلك ، في المنطقة المحددة ، يمكننا ملاحظة تباطؤ الحركة الصعودية. نتيجة لذلك ، عندما يتم إرجاع الأسعار إلى المنطقة المحددة ، سيتمكن التجار الذين اشتروا الذهب في نطاق 1239 دولار أمريكي من تحويل أمر وقف الخسارة فوق السعر المفتوح للصفقة. هذا سيسمح لهم بالتخلص من مخاطر التداول.

USDX

لتطوير نمو تصحيحي في أسعار الذهب ، نحتاج إلى إضعاف أقوى للدولار الأمريكي على المدى القصير.

أود أن أوجه انتباهكم إلى حقيقة أن مؤشر الدولار الأمريكي (USDX) لا يزال محتفظا به في البداية 94.14-95.00 ، مما يدل على عدم يقين السوق. لكن تضييق نطاق حركة السعر يزيد بشكل تدريجي من مخاطر ترند  أحادية الاتجاه قوية في المدى القصير. نظرًا للحركة الصعودية العامة في مؤشر الدولار الأمريكي ، تظل إمكانية حدوث المزيد من ارتفاع الأسعار مرتفعة. ولكن في حالة عودة عروض الأسعار تحت مستوى الدعم 94.15 ، أتوقع زيادة في نشاط البائعين ، والتي بدورها يمكن أن تدعم الشراء  في سوق المعادن الثمينة.
المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.