• الحجرة الشخصية
لا يزال الطلب على الدولار مستقر
Published on 24.05.2018 12:47

USDX

لم يتمكن المشترون من تجاوز مستوى المقاومة الفني عند 94.00. من المهم الانتباه إلى حقيقة أن المشترين حاولوا كسرها ، لكنهم لم يتمكنوا من إصلاحها فوق المستوى الملحوظ. نتيجة لذلك ، يستمر خطر الانخفاض التصحيحي في الزيادة.

لا يزال أقرب دعم تقني لمؤشر  هو المستوى 93.20 (مستوى المرآة). سوف يفتح اختراق الدعم الملحوظ الطريق إلى 93.00 وإلى أبعد من 92.15 - الدعم المحلي

EUR/USD

فشل البائعون في التسجيل تحت مستوى الدعم   1.1700 ، ولكن الطلب على الزوج لا يزال ضعيفًا جدًا. يمكننا الحديث عن المزيد من الضعف في عروض الأسعار فقط إذا أعيدت الأسعار إلى المستوى 1.1690 ، في حين أن رجوع  وتثبيت الأسعار في   اج 1 فوق 1.1715 ستسمح لنا بتوقع تطور النمو التصحيحي في منطقة 1.1820 / 45.

 

اليوم ، لن يكون هناك عمليا أي منشورات الاقتصاد   الهامة ، لذلك كل الاهتمام  لخطاب  كبار المسؤولين وممثلي البنك المركزي.

14:30 ** منطقة اليورو - تقرير البنك المركزي الأوروبي من الاجتماع حول السياسة النقدية

قد يكون هناك طفرة طفيفة في نشاط التداول في وقت نشر هذا التقرير.

GBP/USD

 

تمكن البائعون من اختبار الدعم عند 1.3310 ، والذي أشرت إليه في وقت سابق من الأسبوع. احتمالية انهيار مستوى الدعم الملحوظ ليست عالية ، لذلك لا استبعد استئناف الحركة النموا  في المدى القصير إلى 1.3460 وإلى 1.3500.

لتطوير النمو التصحيحي ، من الضروري إضعاف الدولار الأمريكي أو تعزيز الجنيه الإسترليني. كقوة صعودية للجنيه الإسترليني ، قد يتم الإعلان عن مبيعات التجزئة. في حالة النمو القوي لهذا المؤشر بشكل غير متوقع ، سيصبح تعزيز الاقتباسات من هذا الزوج حقيقيًا.

USD/JPY

أسعار الزوجين تجاوزت  القناة الصاعدة ، مما يزيد من خطر حدوث انخفاض أكثر قوة على المدى القصير. في الوقت نفسه ، تبقى المبيعات في السوق موضع شك ، بالنظر إلى قرب المستوى للدعم الفني عند المستوى 109.40. مع ذلك ، في ظل وجود مراكز بيع افتتحت سابقًا ، يمكنك توقع المزيد من الضعف في  اقتباس  أسعار الزوج في منطقة 108.35 / 75.

 

المراجعة اعلاه لا يعتبر وسيله  للعمل مباشره , لاكنها تحمل طابع  التوصيات  حصرا  


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.