• الحساب الشخصي
USDX الدولار الأمريكي لا يزال مستقرا قبيل صدور نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

استقر الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات ، مع امتناع المستثمرين عن بناء مراكز جديدة  وصفقات جديدة ترقبا لصدور نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي ، والتي من المتوقع أن تتضمن رفع أسعار الفائدة للمرة الثانية هذا العام ، بالإضافة إلى توفير أدلة جديدة حول وتيرة تشديد السياسة النقدية الأمريكية خلال العام الحالي.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 12:33بتوقيت جرينتش حول مستوي 93.85 نقطة من مستوي الافتتاح 93.79 نقطة وسجل أعلى مستوي 93.97 نقطة وأدنى مستوي 93.72 نقطة.

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.3% ، في ثالث مكسب يومي على التوالي ، بعد بيانا أفضل من التوقعات عن مستويات التضخم الأمريكية بالقيمة الأساسية خلال أيار/مايو.

يختتم اليوم فى وقت لاحق مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعة الدوري لمناقشة السياسات النقدية الملائمة لتطورات نمو أكبر اقتصاد بالعالم ،وتشير الاحتمالات الكاملة إلى رفع أسعار الفائدة للمرة الثانية خلال هذا العام.

قفزت الاحتمالات إلى حد اليقين  100% حيال رفع أسعار الفائدة  في الولايات المتحدة بمقدار ربع نقطة مئوية إلى نطاق 2.0% ، خاصة بعد البيانات القوية الصادرة مؤخرا عن سوق العمل فى الولايات المتحدة ،وأكد صانعي السياسة النقدية الأمريكية سابقا على رفع أسعار الفائدة لثلاث مرات خلال 2018.

 و حيث ان يصدر قرار الفائدة الأمريكية ،وبيان السياسة النقدية ،وبيان التوقعات الاقتصادية " الربع سنوي" بحلول الساعة 18:00 جرينتش ،ويتحدث جيروم باول رئيس الاحتياطي الاتحادي بحلول الساعة 18:30 جرينتش.

ويركز المستثمرين على بيان السياسة النقدية ويتنظرون تصريحات باول ،بحثا عن أدلة جديدة تخص احتمالات تسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية ،ورفع أسعار الفائدة لأربع مرات خلال العام الحالي.

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.