• الحساب الشخصي
تحركات الدولار الامريكي 25-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا تزال عروض أسعار مؤشر الدولار الأمريكي فوق منطقة الدعم الفني الهامة عند 94.00 / 20. ولكن لا يزال خطر المزيد من الضعف في أسعار  المؤشر مرتفعًا. تبقى المبيعات النشطة للسوق فوق منطقة الدعم الملحوظ في منطقة الخطر ، ولكن يمكنك البقاء في السوق مع استهداف السعر 93.75 / 60  للصفقات  القصيرة التي افتتحت في وقت سابق.

بالنظر إلى التشبع المنخفض نوعًا ما  على الأخبار ، يمكن أن يظل نشاط التداول معتدلًا. في هذه الحالة ، لا يمكن أن يحدث انهيار منطقة الدعم الملحوظ إلا إذا كان هناك عامل أساسي هبوطي إضافي للدولار الأمريكي أو تقوية قوية بشكل غير متوقع للعملات الأوروبية (اليورو و / أو الجنيه الإسترليني)

USD/JPY

ضعف الدولار الأمريكي يساهم  في انتعاش الزوج .

على الرغم من حقيقة أنني لست من المعجبين بأرقام التحليل الفني ، ولكن تشكيل البداية التي نوقشت في وقت سابق ، يأخذ شكل مشابه جدا شكل مجسم  نادرة من التحليل الرسومي "الماس". ونتيجة لذلك ، فإن خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة يزداد.

على الطريق  طلب البيع  هو مجال الدعم التقني قوية بما فيه الكفاية من 109.15 / 35، ولكن اختراقها  يفتح الطريق إلى المنطقة الفنية أكثر أهمية 108.35 / 75. قبل نهاية   المنطقة ملحوظة من الدعم لا يزال هناك خطر استئناف الحركة الصعودية قوية في المدى المتوسط.

GBP / USD

بعد اختبار الدعم الفني عند 1.3220 ، زاد نشاط المستثمرين . ولكن بالنظر إلى  النمو على  خلفية الأخبار من بريطانيا ، فلا حاجة إلى الاعتماد على تطور حركة صعودية قوية.

أقرب مستوى فني للمقاومة هو  المستوى  1.3270 و 1.3300. حتى الآن ، هذه هي العقبة الرئيسية أمام العملاء ، حيث سيسمح لنا التغلب على ذلك بالاعتماد على المزيد من التعزيز لأسعار الزوج إلى 1.3345 وإلى 1.3400.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.