• الحساب الشخصي
تراجع في اسعار النفط قبل اعلان المخزون الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

توجهة  أسعار النفط العالمية للتراجع مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الثلاثاء بعد ارتفاعها فى وقت سابق من تعاملات السوق الأوروبية ، خاصة بعد لقاء القمة الإيجابي الذي جمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون فى سنغافورة ، لينزل الخام الأمريكي من أعلى مستوى فى أسبوعين وذلك قبيل صدور بيانات أولية عن مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة.

بحلول الساعة 12:40جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 65.95$ للبرميل من مستوي الافتتاح 66.06$،وسجل أعلى مستوي 66.58$ الأعلى منذ الأول من حزيران/يونيو الجاري ،وأدنى مستوي 65.86$.

ونزل خام برنت إلى مستوي 76.05$ للبرميل من مستوي الافتتاح 76.46$ ،وسجل أعلى مستوي 77.06$ ،وأدنى مستوي 75.92$.

حقق النفط الخام الأمريكي عند  تثبيت الأسعار بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.8% ، فى ثاني مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، وصعدت عقود برنت هامشيا بأقل من 0.1%.

بعد لقاء القمة الذي جمع الرئيس الأمريكي و زعيم كوريا الشمالية فى سنغافورة ، قال دونالد ترامب إن الاجتماع مع الزعيم كيم جونغ أون أحرز تقدما كبيرا ، الأمر الذي عزز من آمال التوصل لاتفاق ينهي أزمة برنامج كوريا الشمالية النووي.

تأتي هذه القمة ضمن عدة خطوات تهدف إلى تضييق الخلافات حول كيفية إنهاء المواجهة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

ارتفعت معظم أسواق الأسهم العالمية مع تحسن و الابتعاد عن  المخاطرة ، وصعدت أيضا أسعار النفط العالمية بالسوق الأوروبية ، لكن يبدو أن صعود النفط لا يزال حذرا مع ترقب المتعاملون نتائج اجتماع أوبك فى وقت لاحق من هذا الشهر.

حيث ان  من المقرر أن تجتمع أوبك وبعض المنتجين المستقلين فى فيينا يومي 22-23 حزيران/يونيو على التوالي    لتحديد سياسة الإنتاج ،واتخاذ قرار نهائي حول اتفاق خفض المعروض العالمي.

تصدر فى وقت لاحق اليوم بيانات أولية عن مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة يصدرها معهد البترول الأمريكي ، وتصدر غدا الأربعاء البيانات الرسمية عن طريق إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ،وتشير التوقعات إلى ارتفاع المخزونات للأسبوع الثاني على التوالي.

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .

 

 

 

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.