• الحساب الشخصي
تحليل فني للعملات المشفرة 22-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

(Bitcoin (BTC

تحليل ديناميكيات حركة  السعر  في فترة زمنية كبيرة D1 وأعلى  من الواضح أنه بعد نمو قوي بشكل غير طبيعي في نهاية عام 2017 ، يستمر السعر في الارتفاع إلى مستوى الدعم عند 6500 دولار. في الأسبوع الماضي ، لاحظنا انهيار الدعم الملحوظ ، ولكن تطوير حركة هبوطية أكثر قوة إلى 5400 دولار غير مسبوقة . ولكن في نفس الوقت ، لا يزال طلب الشراء  منخفضًا للغاية فوق مستوى الدعم عند 6500 دولار - وهذا يشير إلى وجود  حالة عدم اليقين في سوق. ومع ذلك ، وبالنظر إلى انكماش الأسعار إلى 6500 دولار على مدى الأشهر القليلة الماضية ، فإن خطر انهيار هذا المستوى من الدعم لا يزال في ازدياد.

أقرب الأهداف للبائعين: 6000 دولار ، 5400 دولار ثم 4900 دولار.

المشتريات لا تزال في خطر.

DASH

تحليل ديناميكيات حركة  السعر  DASH للتداول هو يشبه إلى حد كبير BTC والأمر يختلف تماما ظاهرة طبيعية، ولكنني سوف نلاحظ اختلاف هام – سعر  الحالي DASH تقع في نطاق سعري ضيق من $ 235- $ 275، والحد الأعلى الذي شغل سابقا منصب فني قوي بما فيه الكفاية مستوى الدعم. وبناء على ذلك ، لا يزال خطر المزيد من نزول  السعر مرتفعا . والبع عند  مستويات الدعم الفنية، ولكن أولا سأذكر مستوى من مستويات - 140 $، والذي شغل في السابق وظيفة المقاومة والدعم. ولكن في الطريق إلى هذا المستوى من الدعم لا تزال مستويات أضعف إلى حد ما، لكنها يمكن أن تقلل من نشاط البيع : 210 $ و $ 180/85.

ETH

السعر عاد تحت مستوى 500 دولار ، ولكن الدعم الأكثر أهمية لا يزال النطاق السعري بين 360 و 390 دولار. على عكس BTC و DASH ، تداولت Ethereum بشكل كبير فوق أدنى مستويات مارس / أبريل. وهذا يجعل موقفها أكثر جاذبية بقليل ، لكن خطر المزيد من التراجع يبقى متكافئًا.

في رأيي ، تبقى طلب الشراء في منطقة الخطر ، حيث أن المزاج العام هبوطي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.