• الحساب الشخصي
الاهتمام والتركيز Brexit

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

 

كان لانهيار الجنيه الإسترليني (GBP) دعم قوي قوي لمؤشر الدولار الأمريكي ، وبالتالي تعزيز العملة الأمريكية    مقابل  اليورو ايضا . ولكن نظراً لأن النمو في المؤشر لا يرجع إلى الزيادة العامة في الطلب على الدولار الأمريكي ، ولكن إلى انخفاض الطلب على الجنيه الإسترليني ، فإن مخاطر تشكيل موجة أخرى من المبيعات لا تزال مرتفعة.

وفي هذا السياق  ، لدى مشتري USDX عدة مستويات مقاومة فنية: 93.90 ، 94.00 و 94.20. تشكل كل مستويات المقاومة هذه منطقة يمكنها أن تبقي احتمال ان  المشترين  قادرين على  تطوير الحركة صعودية أكثر قوة.

مزيد من النمو ممكن فقط إذا كان هناك سبب   لشراء الدولار الأمريكي (العامل الأساسي)..

 EUR / USD

لا تزال عروض الأسعار على الزوج فوق مستوى الدعم الفني القوي ، وبصورة أدق حتى  مستوى 1.1720 / 30. على الفاصل الزمني   H1 ، من الواضح أنه بعد تحديث الارتفاعات يوم الاثنين تم تشكيل حد أقصى آخر ، ولكنه أقل من السابق. كل هذا يدل على ضعف المشترين.

لا يمكن التوصية بالمبيعات إلا بعد اختراق منطقة الدعم 1.1720 / 30.

حتى هذه اللحظة ، لا يزال هناك خطر من تطوير حركة صعودية أكثر قوة

 GBP / USD

بعد الانهيار الكاذب لمنطقة المقاومة   من الناحية الفنية 1.3290-1.3310 ، ازداد نشاط البائعين بشكل حاد. كان هذا بسبب تدهور الوضع السياسي في بريطانيا ، بالإضافة إلى التعقيدات في قضية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وعدد من الاتهامات ضد رئيس الوزراء تيريزا ماي بشأن عدم قدرتها على إكمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشروط مؤاتية لبريطانيا.

كل هذه الامور شكلة  الضغطا على الجنيه الإسترليني ، ونتيجة لذلك ، انخفض سعر الزوج إلى منطقة الدعم الفني عند 1.3200 / 20. إن اختراق المنطقة المحددة ينشط السيناريو الهابط ، مما يدل على ضعف أقوى في الاقتباسات مع التحديث اللاحق  للحد الادنى

USD / JPY

تقترب أسعار الزوج من منطقة المقاومة الرئيسية عند 111.15 / 45 ، لكن عمليات الشراء النشطة تحتها ما زالت في منطقة الخطر. أيضا ، لا ننصح بالتداول النشط في الارتداد من المنطقة المحددة ، حيث يختبره المشترون للمرة الثالثة ، مما يزيد من خطر حدوث اختراق وتحقيق المزيد من النمو إلى 111.90-112.00.

فقط التعزيز السريع للدولار الأمريكي ، والذي لا يزال غير مشمول في حالة السيناريو الرئيسي ، سيسمح لنا بالاعتماد على ارتفاع اسعار الزوج   

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.