• الحساب الشخصي
الريبل يشهد تراجعا في اخر جلسات السنه

تحليلات الأسواق المالية والسلع

تراجعت العملة الرقمية الربيل اليوم الاينين  الماضي ضمن العمليات التصحيحية التي شهدتها الأصول الرقمية خلال الآونة الأخيرة في أعقاب نزيفها هذا العام ولتعد بذلك بصدد ثاني مكاسب أسبوعية لها على التوالي وثالث مكاسب شهرية لها على التوالي.

وفي تمام الساعة 07:56 بتوقيت جرينتش تراجعت  العملة الرقمية ربيل 0.1% إلى مستويات .0.35584$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.35617$ بعد أن حققت أدنى مستوى لها منذ 18 من كانون الأول/ديسمبر الجاري عند 0.35052$،

والجذؤر بالذكر ان  الربيل شهدت في أولى جلسات هذا الأسبوع مكاسب بقرابة التسعة بالمائة لتعكس آنذاك الأعلى لها منذ 21 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي قبل أن تتراجع خلال الجلسات الثلاثة الماضية وترتد اليوم للجلسة الثانية من الأدنى لها منذ 18 من كانون الأول/ديسمبر الجاري التي اختبرتها مع انخفاضها أمس الخميس بأكثر من عشرة بالمائة ضمن عمليات تصحيحية للمكاسب التي تشهدتها مؤخراً في أعقاب التقارير الني تطرقت لموافقة هيئة الخدمات المالية اليابانية “أف-أس-أية” على منح رخصة تشغيل لبورصة "كوينشيك".

و تم طرح العملة الرقمية الربيل للتداول في السابع من آذار/مارس من عام 2015 عند 0.015$ وقد فقدت عقب ذلك نحو ثلثي قيمتها مع مستهل عام 2016 إلى 0.0059$، ثم حققت نحو 5% خلال ذلك العام إلى 0.0063$ مع مطلع عام 2017 الذي اختتمته عند 1.748$ موضحه ارتفاعاً بنحو 28,000%، وذلك قبل أن تحقق في الرابع من كانون الثاني/يناير الأعلى لها على الإطلاق عند 3.30$

و بعد  دخول الربيل في عمليات بيوع موسعة لحقت بها وبالأصول الرقمية بشكل عام، والتي أدت لفقدها إلى نحو 90% من قيمتها السوقية، مع تحقيقها للأدنى لها منذ 12 من كانون الأول/ديسمبر عند 0.24653$ في 14 من آب/أغسطس، وذلك قبل أن تشهد الربيل خلال تداولات 20/21 من أيلول/سبتمبر ارتفاعات بقرابة الثمانية بالمائة لأول مرة هذا العام، وترتد عقب ذلك لما قبل هذه الارتفاعات الموسعة في منتصف الشهر الجاري.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.