• الحساب الشخصي
هل البتكوين سوف يواصل السقوط

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 انهيار أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتواصل الهبوط لليوم الرابع على التوالي ، بعد التخلي عن الحاجز النفسي عند 6,000$ لكل وحدة بتكوين ،مقتربة من تخطى أدنى مستوى فى 13 شهرا المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، يأتي هذا مع استمرار عمليات البيع المفتوحة بالسوق الرقمية وتوالي خروج السيولة الاستثمارية.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة10:28 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول5,330$ بانخفاض قدره 262$ بنسبة 7%،حيث سعر الافتتاح عند 5,592$،وسجلت أعلى مستوي عند 5,641$ ، و أدنى سعر عند 5,466$.

فقدت أسعار البتكوين يوم الأربعاء نسبة 12%، فى ثالث خسارة يومية على التوالي ، وبأكبر خسارة يومية منذ 16 كانون الثاني/يناير الماضي ، وسجلت أدنى مستوى فى 13 شهرا عند 5,324$ لكل وحدة بتكوين.

كما انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي 3 مليار$ إلى إجمالي 184 مليار$ ، وسجلت القيمة يوم الأربعاء مستوي 180مليار$ ، والتي تعد أدنى مستوى منذ تشرين الأول/أكتوبر 2017.

حيث انخفض سعر البتكوين بشكل حاد يوم أمس ليتجاوز أهدافنا السلبية المشار لها في تقاريرنا الأخيرة عند 6040.00 و5880.00 ويستقر حول 5500.00 الآن، بعد أن اقترب من حاجز 5300.00 يوم أمس، مما يشير إلى أن السعر يواجه مزيد من الضغط السلبي على المدى اللحظي القصير، والطريق مفتوح أمام تسجيل مزيد من الأهداف السلبية، بانتظار زيارة مستوى 5000.00 كمحطة رئيسية تالية.

وبالتالي ، سيبقى الاتجاه الهابط مسيطراً خلال الفترة القادمة ما لم يتم اختراق مستوى 6040.00 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 5000.00 والمقاومة 5800.00

  عمليات البيع المفتوحة الحالية بالسوق الرقمية ، بعد أكثر من شهرين من التداول فى نطاق محدود ، فى إشارة سلبية تبين أنه بعد فترة من التوازن النسبي أصبح للبائعون اليد العليا فى السوق حاليا.

 وتتسارع عمليات البيع المفتوحة وخروج سيولة استثمارية كبيرة من السوق ، لأسباب غير واضحة حتى الآن ،لكن هناك بعض من خبراء العملات الرقمية يشير إلى سبب عدم اليقين المحيط بالعملة الرقمية البتكوين كاش

وسجلت العملة الافتراضية البتكوين كاش يوم الأربعاء أكبر الخسائر من بين كافة العملات الكبرى بالسوق الرقمية مع انخفاض بأكثر من 16% ،حيث من المقرر أن تخضع العملة لتحديث اليوم الخميس سيؤدي إلى انقسام كلي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.