• الحساب الشخصي
لماذا لا يفضل المستثمرين في الولايات المتحده التداول على البيتكوين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

ووفقًا للبيانات المنشورة عن Wells Fargo / Gallup ، فإن 2٪ فقط من المستثمرين الأمريكيين يستثمرون في البيتكوين. في الوقت نفسه ، سمع 96٪ عن هذا الأصل ، لكن 72٪ من المستثمرين الذين تمت مقابلتهم قالوا إنهم غير مستعدين للاستثمار في البيتكوين.

هل هو جيد أو سيئ للسوق العملات المشفرة  والبيتكوين بشكل عام؟

وبالنظر إلى حقيقة أن 67٪ من  المستثمرين الجدد  قد سمعوا عن BTC ، لكنهم لا يفهمون هذا  المجال ، يمكننا التحدث عن مستوى منخفض من الوعي. هذا يؤدي أيضا إلى انخفاض  نسبة  الاهتمام   وبالتالي لشعبية منخفضة لهذا الأصل. لا تنسى المخاطر ، سواء  التداول (التقلبات الكبيرة في السعر  البتكوين ) والأمان (غالباً ما يتم اختراق   محافظ الأوراق المالية والبورصات). يعتقد 75٪ من المستثمرين الذين تمت مقابلتهم أن الاستثمار في بيتكوين أمر "محفوف بالمخاطر".

وبناءً على ذلك ، من خلال زيادة الأمن (لا محالة مع تطوره) ، وبالطبع ، وعي المستثمرين ، من الممكن زيادة الفائدة بشكل كبير على البيتكوين.

إحدى طرق حل مشكلتين لوحظتين في وقت واحد هما إطلاق صندوق الاستثمار في البورصة (ETF). بعد كل شيء ، هذا سيزيد من ثقة المستثمرين بشكل كبير وفي الوقت نفسه يبسط عملية الاستثمار. إلى حد ما ، سيؤدي إنشاء مؤسسة التدريب الأوروبية إلى حل مسألة موثوقية ووعي المستثمرين ، مما يزيد من ثقتهم. ولكن كما تظهر الممارسات ، فإن إنشاء مؤسسة التدريب الأوروبية للبيتكوين يعد مهمة صعبة للغاية ، حيث يعمل عدد كبير من الشركات الاستثمارية والتبادلات.

لا يزال أقرب اسعار البتكوين في مستويات منخفضة مقارنتا بالاسبوع الماضي ، وسوف يفتح اختراق هذه المقاومة الطريق إلى مستوى 8550 دولار ، وإلى مستوى المقاومة المحلي عند 9700 دولار.

وفي الوقت نفسه ، فإن عوده  السعر تحت مستوى دعم فني قوي يبلغ 700 7 دولار  قد لغى مؤقتا  السيناريو الصاعد ، مشيرًا إلى ضعف واضح وعدم رغبة المشترين في مواصلة النمو.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.