• الحساب الشخصي
تراجع مؤشر الدولار الامريكي للجلسة الثالثة على التوالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بالسّوق يوم يوم الاثنين مقابل عدد من العملات العالمية ، بمقياس الخسائر للجلسة الثالثة ، مسجلا أدنى قيمة في أسبوعين ، بفعل انخفاض عوائد السندات طويلة الأجل في الولايات المتحدة ، وسط من جبهة للصراع التجاري.

تراجع مؤشر الدولار بأكثر من 0.2٪ حتى الساعة 13: 25 بتوقيت جرينتش، ليتداول عند مستوي 93.97 نقطة، ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.18 نقطة، وسجل الأعلى عند 94.35 نقطة، والأدنى عند 93.95 نقطة الأدنى منذ 14 حزيران / يونيو الجاري.

هذا وقد أنهي المؤشر تعاملات الجمعة منخفضا بنسبة 0.35٪، فى ثاني خسارة يومية على التوالي، بعد بيانات ضعيفة عن قطاع الصناعات التحويلية فى الولايات المتحدة خلال حزيران / يونيو.

وعلى مدار الأسبوع الماضي خسر المؤشر نسبة 0.35٪، فى ثاني خسارة خلال ثلاثة أسابيع، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى 11 شهرا عند 95.21 نقطة، عاكسا توقف عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية

أن انكوم الأمريكي دونالد ترامب فتح جبهة جديدة للصراع التجاري العالمي ، يعود مرة مع الاتحاد الأوروبي حول السيارات المستوردة ، وهذا في الوقت الذي لا تزال التوترات التجارية بين واشنطن وبكين تتصاعد على نحو غير مسبق.

هدد دونالد ترامب يوم الجمعة بفرض تعريفة جمركية بنحو 20٪ على جميع السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبي ، ورد الاتحاد الأوروبي على أقل من ذلك.

ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم، بيان هام عن قطاع الإسكان أحد أهم القطاعات المكونة للاقتصاد الأكبر بالعالم، مع صدورمبيعات المنازل الجديدة المتوقع 0.665 مليون منزل فى أيار / مايو من 0.662 مليون منزل فى نيسان / أبريل.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.