• الحساب الشخصي
الدولار الامريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي

ارتفع الدولار الأمريكي  يشهد ارتفاعا بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل عدد من العملات العالمية ، ليواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى فى شهرين ، مع تحسن شهية المخاطرة لدى المستثمرين وشراء الأصول ذات العائد المرتفع ، يأتي هذا قبيل صدور بيانات أسعار المنتجين فى الولايات المتحدة خلال أيار/مايو.

هذا وارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.1 % إلى مستوى 96.80نقطة ، ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 96.68 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 96.61 نقطة.

و سبق ان حقق المؤشر بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.2% ، فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى شهرين عند 96.39 نقطة المسجل فى وقت سابق من تعاملات الجمعة.

 و  شهية المخاطرة ازداة  لدى المستثمرين مع انحسار مخاوف تفاقم الحروب التجارية العالمية ،خاصة بعد الاتفاق الأخيرة بين الولايات والمكسيك.

كما ذكرت  صحيفة نيويورك تايمز يوم السبت أن الاتفاق بين الولايات المتحدة والمكسيك يشمل إجراءات واسعة سوف تتخذها المكسيك لمنع تدفق المهاجرين غير الشرعيين من أمريكا الوسطي.

الولايات المتحدة بموجب هذا الاتفاق  تخلت عن التهديد بفرض رسوم جمركية بحوالي 5 % على الواردات المكسيكية بداية من الاثنين 10 حزيران/يونيو.

و ينتظر  المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة ، عن أسعار المنتجين خلال أيار/مايو ، حيث تعتبر أسعار المنتجين مؤشرا رائدا لأسعار المستهلكين المقياس الرئيس لوتيرة التضخم الأمريكية.

و الجدير البذكر انه  مؤشر أسعار المنتجين المتوقع ارتفاع بنسبة 0.1% خلال أيار/مايو من ارتفاع بنسبة 0.2% فى نيسان/أبريل ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء أسعار الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع بنسبة 0.2% من ارتفاع بنسبة 0.1% بالقراءة السابقة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.