• الحساب الشخصي
الدولار الأمريكي يتعافي بعد الاعلان عن نتيجة اجتماع البنك المركزي الاوربي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

 شهد الدولار الأمريكي  ارتفاعا بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل عدد من العملات العالمية ، بصدد تحقيق أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، ضمن عمليات التعافي و الارتداد  من أدنى مستوى فى أسبوعين المسجل فى وقت سابق من تعاملات السوق الأسيوية ، يأتي هذا قبيل تصريحات ماريو دراغى محافظ المركزي الأوروبي ، وقبيل صدور بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة عن طلبات السلع المعمرة خلال حزيران/يونيو.

ارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.46 % حتى الساعة 14:27بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.46 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 93.89 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.51 نقطة ، والأدنى عند 93.85 نقطة الأدنى منذ 11 تموز/يوليو الجاري.

هذا وقد أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.45% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مع استمرار نزول عوائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات ، بالإضافة إلى صعود العملة الأوروبية الموحدة اليورو بعد حدوث انفراجة فى المحادثات التجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

صدر الساعة 11:45 بتوقيت جرينتش قرار الفائدة من البنك المركزي الأوروبي فى ختام اجتماع 26 تموز/يوليو،حيث ثبت البنك أسعار الفائدة عند المستوي القياسي 0.00% ،بنفس القراءة السابقة معدل 0.00% ،وأشارت التوقعات إلي معدل 0.00%.

ذا الامر  ولده ضغطا على اليورو

واليوم  بحلول الساعة 12:30 جرينتش كانت  تصريحات ماريو دراغى محافظ المركزي الأوروبي عن نتائج اجتماع البنك ، والتي ام  تتضمن أدلة واضحة حول مستقبل السياسة النقدية فى منطقة اليورو.

من ناحية أخرى صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش طلبات السلع المعمرة لشهر حزيران /يونيو مرتفعة بمقدار 1.0%، أقل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بمقدار 3.0% ، أفضل من القراءة السابقة التي سجلت انخفاض بمقدار 0.4 %.

كما صدرت طلبات السلع المعمرة الأساسية باستثناء بنود النقل لنفس الشهر مرتفعة 0.4% ، أقل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بمقدار 0.5% ، أفضل من القراءة السابقة التي سجلت انخفاض بمقدار 0.0%.

1973.

وايضا صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 21 تموز/يوليو بمقدار 217 ألف ، أسوأ من التوقعات التي أشارت إلى 215 ألف، أسوأ من القراءة السابقة 208 ألف المعدلة من 207 ألف ، والتي تعد أدنى قراءة منذ عام 1973، هذا البيان سلبي للاقتصاد الأمريكي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.