• الحجرة الشخصية
الدولار الامريكي يتراجع بعد البيانات الاولية حول سوق العمل
Published on 06.12.2018 16:24

 الدولار الأمريكي  يشهد انخفاضا  طفيفا  بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل  عدد من العملات العالمية ،     ، مع تجدد  بيع  شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل وقت المخاطر المرتفعة بالأسواق المالية ، وبدعم الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة هذا الشهر للمرة الرابعة خلال 2018 ، ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل فى الولايات المتحدة ، مع صدور الوظائف الجديدة بالقطاع الخاص الأمريكي خلال تشرين الثاني/نوفمبر اسوء من المتوقع  ،وتصدر بيانات أخرى عن قطاع الخدمات.

ارتفع مؤشر الدولار   96.85 نقطة ،حيث مستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 96.96 نقطة ،وأدني مستوى عند 96.90 نقطة

 كما حقق المؤشر يوم الأربعاء ارتفاعا بنسبة 0.1% ، بدعم عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين 96.29 نقطة والمسجل فى اليوم السابق.

في اطار العقوبات المفروضه على ايران قالت وزارة العدل الكندية يوم الأربعاء إن كندا اعتقلت المديرة المالية لشركة هواوي ، حيث تواجه احتمال ترحيلها إلى الولايات المتحدة للاشتباه فى أن الشركة الصينية انتهكت العقوبات الأمريكية المفروضة مؤخرا على إيران.

 وايضا من شان  الأخبار أن تعيق التقدم فى المفوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، ضمن الهدنة التي تم الإعلان عنها على هامش اجتماع مجموعة العشرين فى الأرجنتين ،الأمر الذي رفع المخاطر مجددا بالأسواق المالية ،وهو ما ينعكس حاليا بالهبوط الحاد فى مؤشرات أسواق الأسهم العالمية ،ويدعم عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل.

 و في الوقت الحالى تشير معظم الاحتمالات إلى قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة خلال اجتماع هذا الشهر للمرة الرابعة خلال 2018 ، ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات يترقب المستثمرين هذا الأسبوع بيانات هامة عن سوق العمل فى الولايات المتحدة ، البداية اليوم مع صدور وظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال تشرين الثاني/نوفمبر ، وغدا الجمعة بيانات الوظائف بالقطاعات الغير زراعية ومعدل البطالة.

و صدرت  بحلول الساعة 13:15 جرينتش البيانات حول  وظائف القطاع  الخاص  و النتيجة الحالية اسوء من المتوقع عند 170 الف و المتوقع 195 ألفو  خلال تشرين الثاني/نوفمبر من 227 ألف فى تشرين الأول/أكتوبر.

وهناك بيانات أخرى عن قطاع الخدمات حيث تصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي لشهر تشرين الثاني/نوفمبر المتوقع نفس القراءة الأولية 54.4 نقطة،وقراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي المتوقع مستوي 59.1 نقطة فى تشرين الثاني/نوفمبر من 60.3 نقطة فى تشرين الأول/أكتوبر

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.