• الحساب الشخصي
توالي ارتفاع الدولار الأمريكي امام الين الياباني

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأمريكي  شهدت ارتفاعا خلال الجلسة الأمريكية لنشهد ارتداده للجلسة الثالثة من الأدنى لها منذ 13 من أيلول/سبتمبر الماضي أمام الين الياباني عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الياباني وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 06:36 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.3% إلى مستويات 112.78مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 112.37 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له منذ 24 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري عند 112.74، بينما حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 112.31.

هذا و ظهر زوج الدولار مقابل الين تداولات مختلطة في الجلسات الماضية ليرتد صعوداً بشكل قوي ويعود للتداول داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، مما يعيد تفعيل سيناريو الاتجاه الرئيسي الصاعد، والذي يستهدف مستويات 112.95 ثم 113.56 مبدئياً.

لذلك،  انا ارجح  استمرار الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة ما لم يتم كسر مستوى 111.97 والثبات دونه من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 112.00 والمقاومة 113.56

هذا وقد سبق ان  تابعنا عن الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم الكشف عن قراءة مؤشر معدلات البطالة والتي أظهر تراجعاً إلى 2.3% مقارنة بالقراءة السابقة لشهر آب/أغسطس الماضي والتوقعات عند 2.3%، وذلك بالتزامن مع أظهر قراءة مؤشر نسبة الوظائف إلى استمارات التقدم لوظيفة ارتفاعاً إلى 1.64 مقارنة بالقراءة السابقة لشهر آب/أغسطس والتوقعات عند 1.63.

و من جهة اخرى ، تتطلع الأسواق حالياً عن الاقتصاد الأمريكي للكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل والتي قد توضح تسارع النمو إلى 6.0% مقابل 5.9% في تموز/يوليو الماضي، وذلك قبل أن نشهد صدور قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 136.3 مقابل 138.4 في أيلول/سبتمبر الماضي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.