• الحساب الشخصي
الدولار الامريكي يتراجع امام الين الياباني بعد اختراق المستوى الدعم

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهدت الدولار الأمريكي يتراجع  خلال الجلسة الآسيوية لنشهد تراجعه للجلسة الرابعة في خمسة جلسات من الأعلى لها منذ 13 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أمام الين الياباني عقب حديث كل من محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول وعضوة اللجنة الفيدرالية لايل برينارد في واشنطون وفي أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الياباني وعلى الحديث المرتقب لعضو اللجنة الفيدرالية ورئيس بنك نيويورك الاحتياطي الفيدرالي جون ويليامز في نيويورك.

و في تمام الساعة 11:22 بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة1% إلى مستويات 112.73 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 113.66 والتي تعد أعلى مستوى للزوج خلال تداولات الجلسة، بينما أن حقق الزوج الأدنى له منذ 26 من الشهر الماضي عند 113.05.

، ولا تزال أسعار الزوج عالقة في نطاق ضيق ، مما يؤكد عدم يقين السوق.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان الزوج يتداول تحت  مستوى الدعم النفسي عند 113.00 ، والذي سيفتح انهياره الطريق إلى 112.60 وإلى 112.30. لكن لا توجد حتى الآن إشارات تداول عالية الجودة.

هذا وسبق ان تابعنا اليوم خلال الجلسه الاسيوية  عن الاقتصاد الياباني الكشف عن القراءة السنوية لمؤشر القاعدة النقدية من قبل بنك اليابان والتي أظهرت تسارع وتيرة النمو إلى 6.1% مقابل 5.9% في القراءة السنوية السابقة لشهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت إلى تباطؤ وتيرة النمو إلى 5.7%، ويذكر أن البنك المركزي الياباني بداء في استخدام هذا المؤشر كهدفه التشغيلي الرئيسي لمخطط القاعدة النقدية منذ نيسان/أبريل من عام 2013.

و من جهة اخرى ، فقد تبعنا حديث كل من محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي باول وعضوة اللجنة الفيدرالية برينارد في الاحتفاء بالتميز في تنمية المجتمع وتوجههم الجائزة الافتتاحية للمحافظة السابقة للاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين للتميز في تنمية المجتمع، بخلاف ذلك، يترقب المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه حديث عضو اللجنة الفيدرالية جون ويليامز حيال التوظيف المحلي واتجاهات القوي العاملة في نيويورك الاحتياطي الفيدرالي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.