• الحساب الشخصي
الدولار الأمريكي مستعد لمزيد من النمو!

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

يستمر مؤشر الدولار الأمريكي في اختبار قوة المقاومة عند 95.00. دعني أذكركم أنه بعد المحاولات السابقة للمشترين للتغلب على هذه المقاومة ، عادت أسعار المؤشر تحتها. من المهم أيضًا أن نلاحظ أن كل انخفاض ، بعد اختبار المقاومة عند 95.00 ، كان أضعف ، لا يزال خطر المزيد من النمو مرتفعاً للغاية.

لا يزال أقرب هدف للمشترين مجال ضيق من 95.30 / 40. لكن في الطريق أمام المشترين مستوى آخر من المقاومة عند 95.12.

وحيث أن الدعم اللحظي هو مستوى 94.90 ، فإن انهياره سيشير إلى ضعف المشترين على المدى القصير.

EUR / USD

الوصول إلى الهدف التالي عند 1.1580 ، ولكن نشاط البائعين لا يزال مرتفعاً ، مما يزيد من خطر المزيد من الضعف في اسعار الزوج إلى 1.550 وأكثر إلى الحد الأدنى عند 1.1515.

ستشيرالاسعار فوق 1.1593 (قمة ا) إلى ضعف البائعين وإلغاء السيناريو الهبوطي على المدى القصير.

واليوم ستقوم منطقة اليورو بنشر البيانات النهائية لمؤشر النشاط التجاري في قطاع الخدمات. في حالة البيانات الجيدة بشكل غير متوقع في التقرير ،قد تشهد ارتفاع  ​​نشاط البائعين

GBP / USD

يستمر تدعيم الدولار الأمريكي في الضغط على أسعار الزوج. لكن المزيد من الانخفاض لا يمكن تحقيقه إلا إذا أدى معدل النمو في مؤشر النشاط التجاري في مجال الخدمات في بريطانيا إلى اقل من المتوقع  وتحسين الوضع في سوق العمل في الولايات المتحدة.

لا تزال المقاومة الرئيسية هي منطقة 1.3085-1.3100. ولا تزال صفقات البيع معرضة للخطر ، خاصة بالنظر إلى عدم قدرة البائعين على  اجتياز مستوى الدعم النفسي عند 1.3000.

USD / JPY

فقط تعزيز كبير للدولار الأمريكي سيسمح للزوج بالاستمرار في الارتفاع إلى 112.70 وإلى 113.05 / 10. لكن لا توجد إشارة تداول نوعية.

ستشير عودة أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 111.30 إلى ضعف المشترين ، ولكن في نفس الوقت لن تكون إشارة للبيع. المستوى الفني الرئيسي للدعم هو المستوى 110.70 ، والذي سيتم إلغاء انهياره بواسطة السيناريو الصاعد في المدى المتوسط.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.