• الحساب الشخصي
ينخفض الدولار الأمريكي وفقًا للتوقعات

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

وصل مؤشر الدولار الأمريكي مستوى دعم نفسي رئيسي عند 94.00. مع افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، ارتفع نشاط البائعين الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ ، ولكنه لا يزال غير قادر على تصحيح المسار تحت مستوى الدعم 94.00. أحد العوامل التي ضغطت على مؤشر الدولار الأمريكي هو قوة اليورو. اسمحوا لي أن أذكركم أن أحد ممثلي البنك المركزي الأوروبي في الليلة الماضية قال إن الزيادة التي سبق مناقشتها في معدل الفائدة الأساسي للبنك المركزي الأوروبي في نهاية عام 2019 قد حان اونها . نتيجة لذلك ، مع افتتاح التداول في أوروبا ، ارتفع الطلب على اليورو ، مما زاد الضغط على مؤشر الدولار الأمريكي.

يبقى سيناريو  الهابط  ل USDX في الأولوية ، حتى  ان يعود فيها المؤشر فوق 94.40.

EUR / USD

على خلفية تصريح أحد ممثلي البنك المركزي الأوروبي حول الحاجة إلى  رفع أسعار الفائدة في وقت مبكرعم ما هو مخطط له (نهاية عام 2019) ، فإن الطلب على اليورو مرتفع بشكل ملحوظ.   ، تم كسر مستوى المقاومة الفنية عند المستوى 1.1670 ونتيجة لذلك تم تحديث الحد الاعلى الأسبوع الحالي. لكن الطلب تراجع بشكل ملحوظ عند الحد الاعلى  الأسبوع الماضي ، بالقرب من منطقة المقاومة الفنية 1.1720 / 25.

لمزيد من تقوية أسعار الزوج ، هناك حاجة إلى إضعاف أقوى للدولار الأمريكي ، والذي قد يكون بسبب كل من البيانات الإحصائية الأمريكية الضعيفة بشكل غير متوقع وكذلك مزيد من التعقيد للعلاقات الجيوسياسية الأمريكية مع عدد من أكبر دول العالم.

GBP / USD

يظل الطلب على الزوج مستقرًا ، لكن نشاط المشترين فوق مستوى المقاومة الفنية 1.3220 لا يزال منخفضًا للغاية ، مما يحد علىعدم وصول  الأسعار   إلى المستوى المستهدف عند 1.3300.

لا يمكن زيادة تقوية لاسعار الزوج إلا مع ضعف الدولار الأمريكي. لذلك ، سيعتمد الكثير على نشر  البيانات من  الاقتصاد الولايات المتحدة ، وعلى تعزيز مصالح بريطانيا في عملية انسحابها من الاتحاد الأوروبي.

المستويات المستهدفة للمشترين: 1.3290 ، 1.3300 و 1.3310. لا يمكن كسر منطقة المقاومة الملحوظ إلا إذا كان هناك عامل سلبي  قوي للدولار الأمريكي أو عامل ايجابي  قوي للجنيه الاسترليني.

USD / JPY

لا يزال غير مرجح  التداول النشط لهذا الزوج   ، ولكن من المهم مراقبة ديناميكيات التداول. ستشيرالاختراق للمقاومة ا في منطقة 111.15 / 45 إلى رغبة المشترين في مواصلة النمو على المدى المتوسط.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.