• الحساب الشخصي
الدولار الأمريكي - السيناريو صعودي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

تبدأ التداولات يوم الاثنين فوق مستوى المقاومة النفسي عند 95.00.و لا تزال مستويات العام الحالية غير محدثة ، ولكن السيناريو المتوقع  لايزال صعوديًا. من المهم مراعاة عدم وجود منشورات لتقارير اقتصادية كلية مهمة من منطقة اليورو والولايات المتحدة. وبالتالي ، قد يظل نشاط التداول منخفضًا جدًا.

أقرب مستوى دعم فني هو 94.75 ، وهو الحد الأدنى من يوم التداول الأخير من الأسبوع السابق. ، سأضع علامة على  المستوى ضيق من 95.35 / 40. في هذه المرحلة ، قد يتم الاحتفاظ ب USDX ، بشرط عدم وجود تصريحات غير متوقعة من دونالد ترامب وغيره من الأشخاص المؤثرين القادرين على تغيير كبير في الطلب على الدولار أو العملات الأوروبية التي تدخل مؤشر الدولار الأمريكي

EUR / USD

في وقت كتابة هذا التقرير ، اختبر البائعون قوة  المقاومة عند 1.1550  . اسمحوا لي أن أذكركم بأن هذا هو المستوى الفني للدعم على فترة الطويلة أبقى البائعين على خطر   حدوث أكثر قوة. أما بالنسبة لليوم فإن الدعم الأكثر أهمية هو النطاق 1.1515 / 20.في حال اختراقة  سيسمح الاعتماد على مزيد من إضعاف من الزوج  إلى 1.1475، 1.1450 ثم الى 1.1390.

كما يقدم مستوى مقاومة أساسي   1.1600، وهو نحو عدد من المستويات داخل المقاومة.

لا توجد إشارة نوعية لفتح صفقات

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج مستمرة فوق مستوى الدعم الفني عند 1.2990. لكن خطر المزيد من الانخفاض إلى 1.2900 / 05 وإلى أبعد من الحد السفلي للقناة الهابطة عند 1.2840 لا يزال مرتفعا.

سيكون إلغاء هذا السيناريو بمثابة عودة الأسعار إلى ما فوق 1.3050

USD / JPY

عاد اسعار   الزوج إلى منطقة 111.15 / 45. ومع ذلك ، لا يمكن تحديد المزاج العام للسوق. بالنسبة اشاره البيع ، من الضروري انتظار انهيار الدعم الفني عند 110.70 ،و في حال    العودة فوق 112.00 قد تصبح إشارة تشير  إلى رغبة المشترين في الاستمرار في النمو.

وللحصول على توصيات واخبار السوق يمكنكم متابعة  لكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.