• الحساب الشخصي
ارتفاع مؤشر الدولار الامريكي قيبل الافصاح عن معدل الفائده

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 نمو الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل  عدد من العملات العالمية ، ليستأنف مكاسبه التي توقفت مؤقتا بالأمس ، وذلك قبيل قرار متوقع من الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية للمرة الثالثة خلال هذا العام.

وارتفع مؤشر الدولار بحوالي 0.2 % حتى الساعة14:27بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوى 93.93 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 93.74 نقطة،وسجل الأعلى عند 93.93 نقطة ، والأدنى عند 93.65 نقطة.

و كان قد المؤشر يوم الثلاثاء نسبة 0.1% ، فى أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، مع توقف عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أشهر 93.38 نقطة.

 هذا و في  وقت لاحق اليوم مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعه الدوري لمناقشة السياسة النقدية الملائمة لمسار نمو أكبر اقتصاد بالعالم ،وتشير الاحتمالات الكاملة إلى رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة خلال هذا العام.

ارتفعة الاحتمالات إلى 100% حيال رفع أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية إلى نطاق 2.25% ، خاصة بعد البيانات القوية الصادرة مؤخرا عن سوق العمل فى الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى نمو الاقتصاد خلال الربع الثاني بأعلى وتيرة خلال الأربع سنوات الأخيرة ،وأكد صانعي السياسة النقدية الأمريكية سابقا على رفع أسعار الفائدة لأربع مرات خلال 2018.

حيث يصدر قرار الفائدة الأمريكية ،وبيان السياسة النقدية ،وبيان التوقعات الاقتصادية " الربع سنوي" بحلول الساعة 18:00 جرينتش ،ويتحدث جيروم باول رئيس الاحتياطي الاتحادي بحلول الساعة 18:30 جرينتش./

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.