• الحساب الشخصي
الدولار الامريكي تصحيح فني أم ارتداد؟

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 بعد كسر وتحديد  اسعار  مؤشر الدولار فوق مستوى المقاومة النفسي 95.00، ارتفع النشاط التجار. ولكن ما زال من المبكر الحديث عن استئناف الحركة الهبوطية.

فقط عودة الأسعار إلى مستوى الدعم 94.75 ستشير إلى تغير في معنويات المدى المتوسط ​​وإلغاء السيناريو الصاعد تمامًا. حتى ذلك الحين ، لا يزال خطر زيادة قوة الدولار الأمريكي مرتفعاً.

اختراق الدعم 95.00 - أول إشارة تشير إلى ضعف المشترين. وبالتالي ، وبالتالي فان علامات الشراء تكون فيها مخاطره كبيرة .

EUR / USD

 بعد الفشل اختراق المستوى الدعم 1.1550 ، ارتفع الطلب على الزوج بشكل ملحوظ ، حيث ارتفعت الأسعار إلى 1.1550. ومع ذلك ، فإن تحديد علامات الاقتباس فوق مستوى المقاومة عند 1.1600 / 15 سيسمح لنا بالاعتماد على المزيد من النمو. حتى ذلك الحين ، لا يزال السيناريو هبوطيًا. لذلك ، لا يزال خطر مزيد من الضعف في أسعار الزوج مرتفعًا.

 والسناريوا الثاني    الأسعار تحت مستوى الدعم 1.1550 يمكن أن يؤدي إلى موجة أخرى من المبيعات ويؤدي إلى انهيار الدعم المحلي عند 1.1515. يمكن لتطور الأحداث في ظل هذا السيناريو يمكن ان يؤكد التغير في معنويات السوق على المدى الطويل و يفتح الطريق أمام البائعين إلى 1.1120 / 30

GBP / USD

 لا تزال  الاسعار  داخل القناة الهابطة. لكن في وقت كتابة المراجعة ، تم الارتفاع قليلا. أقرب مستوى فني للمقاومة هو علامة 1.2990. اختراق مستوى المقاومة الملحوظ سيفتح الطريق إلى 1.3025 و 1.3050. لكن هذا سيناريو بديل ، في حين أن المزيد من الضعف في أسعار الزوج يبقى في المدى القصير. مستويات الهدف للبائعين هي 1.2900 / 05 و 1.2840.

USD / JPY

 يستمر اتساع حركة السعر في الضيق ، مما يشير إلى عدم يقين السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال عروض الأسعار الزوجية ثابتة في البداية 111.15 / 45. لذلك ، لا توجد إشارة تداول نوعية لزوج العملة هذا. ومع ذلك ، فإن المزيد من التعزيز للدولار الأمريكي قادر على العودة حركة الشراء . 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.