• الحساب الشخصي
ارتفاع الدولار الامريكي لليوم الثاني على التوالي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

   ارتفاع  الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة لأعلى مستوى فى أسبوع مقابل  عدد  من العملات العالمية ، ليواصل مكاسبه لليوم الثاني على التوالي ، بعد  ارتفاع عوائد السندات طويلة الأجل فى الولايات المتحدة لأعلى مستوى فى ستة أسابيع ، يأتي هذا قبيل صدور بيانات نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال الربع الثاني ، من المتوقع أن تعزز تلك البيانات من احتمالات قيام الاحتياطي الاتحادي بتسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية خلال العام الحالي.

ارتفع مؤشر الدولار بحوالي 0.1 % حتى الساعة 13:52بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.50 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.53 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.69 نقطة الأعلى فى أسبوع ، والأدنى عند 94.42 نقطة.

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.65% ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين 93.85 نقطة ، وبدعم تسارع عمليات بيع اليورو مقابل الدولار عقب تصريحات ماريو دراغى محافظ المركزي الأوروبي.

هذا ارتفعت عوائد السندات لأجل عشر سنوات فى الولايات المتحدة لأعلى مستوى فى ستة أسابيع عند 2.988% ، فى ظل احتمالات قيام الاحتياطي الاتحادي بتسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة مرتين أخريين خلال هذا العام.

ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات  ، صدور بيانات هامة من الولايات المتحدة ، عن نمو أكبر اقتصاد بالعالم خلال الربع الثاني ، وعلى حسب التوقعات سوف تعزز تلك البيانات من احتمالات تسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية الأمريكية.

الاحدات الصادرة من الولايات المتحدة

اليوم صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش القراءة الأولية للناتج المحلى الاجمالى الربع الثاني /2018 ،والتي سجلت نمو بمعدل 4.1% ، بأعلى وتيرة منذ الربع الثالث /2015 ، أقل قليلا من التوقعات التي أشارت إلى نمو بمعدل 4.2% ، أفضل كثيرا من نمو الربع الأول /2018 معدل 2.0% ،هذا البيان إيجابي للدولار الأمريكي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.