• الحساب الشخصي
الدولار الامريكي في حالة من استقرار امام الين

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأمريكي شهده استقرارا   في نطاق ضيق مائل نحو  الارتفاع  للجلسة الثامنة في عشرة جلسات أمام الين الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم

في تمام الساعة 07:41 صباحاً بتوقيت جرينتش  تحركة زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني  ضمن  مستويات 112.28 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 112.25 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 112.16، بينما حقق الزوج الأعلى له عند 112.42.

 وسبق ان  ادلى  وزير المالية الياباني تارو أسو عن  أعربه  من خلالها أنه لم يتم التحدث عن العملات في المفاوضات التجارية الجارية بين طوكيو وواشنطون، مضيفاً أنه تم الاتفاق على إمكانية مناقشة المسئولين لذلك الأمر في المفاوضات المقبلة، مع تطرقه لكون أساسيات الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم قوية وأن اقتصاد بلاده مستعد لتداعيات فرض ضريبة المبيعات.

وايضا ، نوه محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا لكون المركزي الياباني يرغب في الحفاظ على استقرار سعر الصرف خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن التوترات التجارية بين واشنطن وبكين هي الأكثر صعوبة، وسط أعربه عن أماله في التوصل لاتفاق تجاري بينهم في نهاية المطاف، وتطرقه لاستمرار بلاده في المفاوضات التجارية مع الولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أن تحركات الدولار مقابل الين تتأثر بفوارق الفائدة على المدى القصير.

 و من جهة اخرى ، يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر المنازل المبدوء إنشائها وقراءة مؤشر تصريح البناء لشهر أيلول/سبتمبر، حيث من المرتقب أن تعكس قراءة مؤشر تصاريح البناء ارتفاعاً 2.1% إلى 1,275 ألف تصريح مقابل تراجع 5.7% عند 1,229 ألف، بينما قد توضح قراءة مؤشر المنازل المبدوء إنشائها تراجعاً 5.6% إلى 1,210 ألف منزل مقابل ارتفاع 9.2% عند 1,282 ألف منزل.

وايضا  تتطلع الأسواق عند كثب لما سوف يسفر عنه حديث محافظة بنك الاحتياطي الفيدرالي وعضوة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح لايل برينارد تحت عنوان "التكنولوجيا المالية والدمج المالي" في بنك بوسطن الاحتياطي الفيدرالي، وذلك قبل أن نشهد الحدث المرتقب اليوم هو الكشف عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي عقد في 25-26 أيلول/سبتمبر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.