• الحساب الشخصي
دولار الامريكي مقابل الين شهد تراجع لادنى مستوى لها في عشر اشهر

تحليلات الأسواق المالية والسلع

تراحع  الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الأدنى له منذ 26 من آذار/مارس الماضي أمام الين الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم بسبب عطلات مطلع العام الجديد في اليابان وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 07:53 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 1.3% إلى مستويات 107.51 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 108.88 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له في عشرة أشهر عند 104.87، بينما حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 108.92.

وانهار زوج الدولار مقابل الين مع افتتاح تداولات اليوم ليتجاوز  الاهداف  المنتظرة ويصل إلى مناطق دون 105.10، ويرتد صعوداً ليستقر حول حاجز 107.05، مما يدعم التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط على المدى القصير، مع الإشارة إلى أن كسر مستوى 104.60 سيسبب مزيد من الخسائر وأهداف سلبية تمتد إلى 102.55

المستثمرين حالياً  يترقبون من  الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات أولية لسوق العمل مع صدور قراءة مؤشر التغير في وظائف القطاع الخاص والتي قد تعكس استقرار وتيرة خلق الوظائف عند 179 ألف وظيفة مضافة دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وذلك قبل ساعات من الكشف عن التقرير الشهري للوظائف عدا الزراعية ومعدلات البطالة بالإضافة إلى معدل الدخل في الساعة للشهر الماضي.

 ووصولا  صدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في 29 كانون الأول/ديسمبر الماضي والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 4 ألف طلب إلى 220 ألف طلب في القراءة الأسبوعية السابقة، بينما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في 22 من كانون الأول/ديسمبر تراجعاً بواقع 12 ألف طلب إلى 1,689 ألف طلب مقابل 1,701 ألف طلب في القراءة الأسبوعية السابقة

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.