• الحساب الشخصي
الدولار الامريكي امام الين يستمر بالتراجع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

تراجع  الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية لنشهد الأدنى له منذ 11 من حزيران/يونيو الماضي أمام الين الياباني وسط قلة  البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم بسبب عطلات مطلع العام الجديد في اليابان وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم

في تمام الساعة 09:41 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة حوالي  0.5% إلى مستويات 108.89 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 109.70 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له في سبعة أشهر عند 109.34، بينما حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 109.73.

حيث تمكن زوج الدولار مقابل الين بتحقيق الاهداف  السلبية المنتظرة عند 109.75 و108.95 ويستقر حول المستوى الأخير الآن، ويبدأ اليوم بمزيد من السلبية ليشير إلى استمرار سيطرة الاتجاه الهابط على المدى القصير، بانتظار التوجه نحو مناطق 107.80 خلال الفترة القادمة.

وبالتالي، سيبقى الميل الهابط مرجحاً خلال الجلسات القادمة ما لم يتم اختراق مستوى 110.38 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 108.50 والمقاومة 110.00

هذا ويترقب المستثمرين اليوم البيانات من قبل الولايات المتحدة أكبر دولة صناعية عالمياً الكشف عن القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي من قبل ماركيت عن أمريكا لشهر كانون الأول/ديسمبر والتي قد تعكس استقرار الاتساع عند ما قيمته 53.9 مقابل 55.3 في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ويأتي ذلك قبل ساعات من الكشف عن البيانات الرسمية للقطاع الصناعي الأمريكي وصدور بيانات سوق العمل للولايات المتحدة.

و بعدها خطاب  محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الجمعة في حلقة نقاش تحت عنوان "رؤساء الاحتياطي الفيدرالي: مقابلة مشتركة" ضمن فعليات الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية الاقتصادية في أتلانتا، بخلاف ذلك، لا يزال الإغلاق الحكومي الجزئي قائماً ويدخل في أسبوعية الثاني على التوالي مع عدم توصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والحزب الديمقراطي لاتفاق حيال تمويل بناء جدار على الحدود مع المكسيك.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.