• الحساب الشخصي
الزوج الدولار الامريكي امام الين يتداول في نطاق ضيق

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأمريكي شهده تحركات متذبذبة  في نطاق ضيق مائل نحو  الهبوط خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الرابعة على التوالي من الأعلى له منذ السادس من تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي 2017 أمام الين الياباني عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الثلاثاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم مع مطلع هذا الأسبوع.

في تمام الساعة 06:49 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.09% إلى مستويات 113.15 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 113.23 بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 112.93، بينما حقق الزوج الأعلى له عند 113.23.

هذا وقد  سبق ان تابعنا  في وقت سابق عن الاقتصاد الياباني صدور قراءة مؤشر الحساب الجاري والتي أظهرت تقلص الفائض إلى 1.84 تريليون ين ياباني مقابل 2.01 تريليون ين ياباني في تموز/يوليو، أسوء من التوقعات التي أشارت لاتساع الفائض إلى 1.89 تريليون ين ياباني، كما أوضحت القراءة المعدلة للمؤشر ذاته تقلص الفائض إلى 1.43 تريليون ين ياباني مقابل 1.48 تريليون ين ياباني، أيضا أسوء من التوقعات التي أشارت لاتساع الفائض إلى 1.52 تريليون ين ياباني.

حيث وجاء ذلك قبل أن نشهد الكشف عن قراءة إحصائية إكو واتشرز للأوضاع الحالية والمستقبلية للشهر الماضي من قبل مكتب مجلس الوزراء الياباني والتي أظهرت تقلص الانكماش للأوضاع الحالية إلى 48.6 مقابل 48.7 في آب/أغسطس الماضي، متفوقة على التوقعات عند 47.3، بينما تقلص اتساع الأوضاع المستقبلية إلى 51.3 مقابل 51.4، متفوقة أيضا على التوقعات التي أشارت لتقلص الاتساع إلى 50.8

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.