• الحساب الشخصي
انحصار الزوج الدولار الامريكي مقابل الين ضمن نطاق ضيق

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأمريكي يتحرك  ضمن  نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الين الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 11:53 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.03% إلى مستويات 111.86 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 111.89 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال الجلسة عند 111.73، بينما حقق الأعلى له عند 111.91.

و حسب التحليل الفني يواجة  زوج الدولار مقابل الين صعوبة في تجاوز القمة المسجّلة مؤخراً عند 112.07، ليظهر بعض الميل الهابط ويقترب من مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% من جديد، بينما يصل مؤشر ستوكاستيك إلى مناطق التشبع في البيع ليقدّم حافز إيجابي ننتظر أن يساهم بدفع السعر لمواصلة الاتجاه الرئيسي الصاعد.

هذا وبشكل عام، الاتجاه الصاعد خلال مازال من الاولوية  الفترة القادمة ما لم يتم كسر 111.65، حيث إن كسر هذا المستوى سيمد الموجة التصحيحية الهابطة على المدى اللحظي، بينما تتواجد أهدافنا الإيجابية الرئيسية المنتظرة عند 112.70 وتمتد إلى 113.70.

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 111.40 والمقاومة 112.70

 و اليوم وتترقب الأسواق من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات أولية لسوق العمل مع صدور قراءة مؤشر التغير في وظائف القطاع الخاص والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة خلق الوظائف إلى 190 ألف وظيفة مضافة مقابل 213 ألف وظيفة مضافة في كانون الثاني/يناير الماضي، وذلك قبل ساعات من الكشف عن التقرير الشهري للوظائف عدا الزراعية ومعدلات البطالة بالإضافة إلى معدل الدخل في الساعة للشهر الماضي.

و ايضا ينتظر  المستثمرين صدور قراءة الميزان التجاري والتي قد تعكس اتساع العجز إلى 57.8$ مليار مقابل 49.3$ مليار في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، والحديث المرتقب لعضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك نيويورك الاحتياطي الفيدرالي جون ويليامز في النادي الاقتصادي في نيويورك، وصولاً إلى الكشف عن تقرير الكتاب بيج الذي تكون أهميته في كونه يصدر قبل أسبوعين من اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.