• الحساب الشخصي
الدولار تحت ضغط سلبي وسط عدم يقين من الكونجرس

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأمريكي يتراجع امام  أغلب العملات الرئيسية   في ظل عدم اليقين السائد بالأسواق بشأن الكونجرس والحزمة المالية المتعلقة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا.
هنالك  أنباء قد تناقلت أمس بأن مجلس الشيوخ الأمريكي فشل في تمرير مسودة الاتفاق المعني بحزمة التمويل المخصصة لمكافحة تداعيات فيروس كورونا على الاقتصاد الأكبر في العالم.
كما ان ، تتزايد حدة لانتقادات والهجوم المتبادل بين الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" والمرشح الجمهوري لولاية ثانية وأيضا منافسه الديمقراطي "جو بايدن".
الجدير بالذكر ان  بيانات اقتصادية أمريكية أظهرت ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.4% في أغسطس/آب الماضي مقارنة بتوقعات بارتفاع نسبته 0.3%.
و حسب  التعاملات، استقر مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية)

في وقت كتابة التقرير نلاحظ ان اسعار  المؤشر الدولار   يفتقد للعزم  السلبي ليستمر بتشكيل تداولات جانبية مؤقتة بتمركزه قرب 93.15, ما لم يتم اختراق الحاجز المستقر عند 94.25 فإن ذلك يدعونا لانتظار تجميع السعر للعزم السلبي الإضافي والمطلوب لاستئناف المحاولات السلبية وليستهدف بذلك مستوى 92.50 وصولا الى  91.30 بتداولات الفترة المتوسطة

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.