لا يزال الدولار الأمريكي تحت ضغوط بيع
Published on 31.05.2018 10:24

لا يزال الدولار الأمريكي تحت ضغوط بيع

USDX

تمكن   البائعين على تحديد  المستوى الفني الدعم عند مستوى 94.00، مما يزيد من احتمال مزيد من ضعف الدولار الأمريكي (مؤشر ( USDX. )عائدات  ل 10 سنوات الخزانة الأمريكية انخفضت بشكل ملحوظ، وتوقف  عند مستوى 2.85٪، بعد ارتفاع حاد يصل إلى 3.12٪. انخفاض ارباح  الاستثمار، وفي الوقت نفسه التحليل  التقني والفني  لمستوى مقاومة قوي من 95.00، هو إشارة قوية جدا دليلا على حدوث تغيير في ضروف  السوق.

كما يخدم أقرب الدعم مستوى 92.55 نقطة ، ولكن على طريقة لذلك هناك الكثير من المستويات خلال اليوم يمكن ان تتلقى   مزيد من التراجع.

 الميل المتوقع هابط، ولكن الكثير من الإمكانات الهبوط قد تم .

EUR / USD

تقترب عروض الأسعار للزوج من منطقة المقاومة الفنية 1.1690-1.1700 ، والتي يصاحبها انخفاض في نشاط المشترين.من الممكن زيادة تقوية أسعار الزوج شريطة تأكيد أو تأكيد تجاوز النمو المتوقع للتضخم في منطقة اليورو. اسمحوا لي أن أذكركم أنه وفقا لتوقعات المحللين والخباراء  ، فإن التضخم في منطقة اليورو سوف تصل إلى 1.6 ٪ - القيمة القصوى خلال ال 12 شهرا الماضية. البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير تساعد على إضعاف أسعار الزوج

GBP / USD

تمكن المشترون من التغلب على المقاومة عند 1.3300 ، مما يزيد من مخاطر المزيد من التعزيز لأسعار الزوج. لتطوير هذا السيناريو ، تحتاج إلى الحصول على ضعف أكثر قوة للدولار الأمريكي ، وبالطبع ، تعزيز الجنيه الإسترليني.

بريطانيا اليوم سوف تقدم تقريرا عن التغيير في حجم صافي القروض للمواطنين . زيادة كبيرة في المؤشر ، ونتيجة لذلك ، يمكن دعم الزيادة في القيمة  الجنيه الإسترليني والاقتباسات للزوج على وجه الخصوص.

USD/JPY

لا يزال البائعون لا يستطيعون التغلب على منطقة دعم فني مهمة عند 108.35 / 75. وبالتالي ، فإنه من الصعب تحديد الاتجاه المتوقع  لحركة السعر. نتيجة لذلك  ان خرج  سعر الزوج خارج النطاق 108.35-109.05 ، وسيحدد الاتجاه المتوقع  لحركة السعر. لكن خطر استئناف الحركة الهبوطية لا يزال مرتفعاً.

المراجعه  أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ويحمل طابع  التوصيات فقط.
 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.