• الحساب الشخصي
الدولار الأمريكي يرتفع بفضل زيادة على الملاذات الآمنة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

ارتفع الدولار الأمريكي خلال تعاملات الايام الاخيرة  وسط طلب على أصول الملاذ الآمن وتجاهل لأسواق الأسهم والعملات الرئيسية الأخرى.
الجدير بالذكر الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بأن إدارته ستدرس فصل اقتصاد الولايات المتحدة عن الاقتصاد الصيني وعدم الاعتماد على بكين في بعض الأنشطة الإنتاجية والصناعية.
وواصلة  "ترامب" بأنه قد يضطر لإنفاق الكثير من ثروته على فاعليات انتخابات الرئاسة الأمريكية للفوز في ولاية ثانية.
ومن جهة اخرى و على صعيد أزمة فيروس "كورونا" يقترب عدد الوفيات بالمرض في الولايات المتنحدة من 190 ألف شخص مع تجاوز عدد الإصابات حاجز ستة ملايين حالة.
واكد  الرئيس الأمريكي على أن بلاده قد تحصل على لقاح فعال وآمن للوقاية من كورونا في أكتوبر/تشرين الأول القادم بدلا من تصريحات سابقة بأن اللقاح سيأتي في نوفمبر/تشرين الثاني.
و يرغب  "ترامب" تعزيز فرص فوزه وحظوظه في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني ضد منافسه الديمقراطي "جو بايدن".ar


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.